اللجنة المنظمة لسباق التراماراثون البحر الميت تعقد مؤتمرا صحافيا

يحيى قطيشات

 

عمان - تعقد اللجنة المنظمة العليا لسباق التراماراثون البحر الميت مؤتمرا صحافيا الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا يوم في قاعة الياسمين بفندق حياة عمان، يتم خلاله استعراض كافة تفاصيل السباق الذي تنظمه جمعية العناية بمرضى الدماغ والأعصاب برعاية الأمير مرعد بن رعد في السابع من شهر نيسان/ ابريل المقبل، بمشاركة عدد كبير من المتسابقين العرب والاجانب والمحليين.

اضافة اعلان

وكانت اللجنة المنظمة قد بذلت خلال الايام الماضية جهودا كبيرة لتأمين نجاح هذا الحدث السنوي الاردني بالتنسيق مع كافة الجهات الاهلية والحكومية، والتي تعمل دائما مع الجمعية على انجاح هذا العمل الانساني الخيري.

وأكد رفيق حمارنة رئيس الجمعية ان معظم الامور التنظيمية قد انجزت بفضل التعاون الكبير من هذه الجهات، وحرص الجمعية على المشاركة الدولية والعربية بالاضافة الى المشاركة المحلية الكبيرة فيه.

ويذكر ان جمعية العناية بمرضى الدماغ والاعصاب تهدف الى تقديم المساعدة والعون الطبي للمصابين بأمراض الدماغ والاعصاب من الذين لا تسمح ظروفهم المادية اجراء عمليات جراحية باهظة التكلفة، وتخصصت الجمعية في تنظيم النشاطات الرياضية والخيرية وترصد كامل ريعها للمعالجة ومنها سباق التراماراثون البحر الاحمر وسباق عمان وسباق العقبة والتي يشارك فيها مئات من المتسابقين الاردنيين والعرب والاجانب.

وقد حظيت سباقات الجمعية دائماً برعاية من جلالة الملكة رانيا العبدالله التي حرصت على دعم هذا العمل الإنساني برعايته والمشاركة فيه كما حصل في سباق عمان الذي جرى قبل سنوات، كما ان الجمعية تحظى بدعم الجهات الحكومية التي أصدرت أكثر من تعميم لتوفير الدعم المطلوب مالياً ومعنوياً للسباقات التي تقيمها هذه الجمعية الأردنية.