المجالي يفتتح فعاليات بطولة البتراء الاولى للاندية العربية للتايكونجتسو

 ابراهيم ابو نواس

 

الكرك - تستأنف اليوم النزالات النهائية لبطولة البتراء الاولى للاندية العربية للتايكونجتسو، التي انطلقت يوم أمس برعاية ايمن هزاع المجالي وبحضور رئيس الاتحاد العربي للتايكونجتسو حسام العميري ومدراء الدوائر الحكومية والمؤسسات الاهلية وجمهور كبير من محبي اللعبة وشمل البرنامج على عدة فقرات، والقى راعي البطولة ايمن المجالي كلمة أكد فيها حرص الهاشميين على توطيد اواصر المحبة والاخوة بين الاشقاء العرب، وشكر المؤسسات الحكومية والداعمة للبطولة، والقى مدير البطولة ورئيس هيئة اندية الكرك طلال المجالي كلمة ترحيبية بالفرق المشاركة والقى نايف ارديسات كلمة شكر فيها لجنة الجنوب ونادي المزار واللجان العاملة في البطولة، كما قدم ابناء نادي الجنوب والمزار عرضا في مهارات اللعبة وصدحت موسيقى القوات المسلحة بالاناشيد الوطنية.

اضافة اعلان

وفيما يلي النزالات التمهيدية ليوم امس:

- وزن 52 كغم: فاز نصر الضمور (نادي الجنوب) على بهاء بعيون (ريف دمشق) ومحمد مصطفى (نادي حطين) واحمد سمير (نادي المزار).

- وزن 56 كغم: فاز محمد كامل (فلكون جلوب) على ابراهيم نعيم ( نادي الامانة) وعبيدة مصطفى (نادي الجنوب) على معاذ محمود (نادي الزرقاء) وفداء احمد (ريف دمشق) على محمد كامل (فلكون جلوب).

- وزن 60 كغم: فاز معاذ احمد (نادي الجنوب) على ابراهيم امين (منتخب الزرقاء)، ومحمود تحمد (فلكون جلوب) على حسن عوني (نادي حطين) وسري اسماعيل (نادي الامانة) على معاذ احمد (نادي الجنوب) وسمير حسن (ريف دمشق) على محمود احمد (فلكون جلوب) .

- وزن 64 كغم: فاز مهند مصطفى (نادي الامانة) على فراس يونس (منتخب الزرقاء) وحسين مضيان (نادي المزار) على محمد احمد (نادي الجنوب).

- وزن 68 كغم: فاز سمير رمزي (نادي حطين) على مروان نزار (نادي الموصل)، واحمد عادل (نادي حطين) على رأفت عواد (نادي الزرقاء).

- وزن 91 كغم : فاز عمار راتب ( نادي الامانة) على ايهاب ظاهر ( الزرقاء) وهاني علي (فلكون جلوب)، على ايمن سالم (الدفاع المدني).

- وزن 80 كغم: فاز رأفت هزاع (الدفاع المدني) على صالح محمد (نادي الموصل) ومحمد يوسف (فلكون جلوب) على رامي عبد الناصر (نادي حطين).

- وزن + 91 كغم: فاز خلف البخيت (نادي الجنوب) على ماهر نعيم (نادي الامانة) .

- وزن فوق 91 كغم: هاني علي ( فلكون جلوب) على ايمن سالم (الدفاع المدني)، وربيع عبد الله (نادي الموصل)على عبد الهادي محمد (نادي حطين).