المدرب بالما: منتخب السلة رهن خطة مدرار سبورت التسويقية

المدرب بالما: منتخب السلة رهن خطة مدرار سبورت التسويقية
المدرب بالما: منتخب السلة رهن خطة مدرار سبورت التسويقية

نجوم الفريق بضيافة قرية كأس العالم اليوم

إعداد اللجنة الإعلامية
 

اضافة اعلان

عمان- أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة السلة المدرب البرتغالي ماريو بالما، أنه ولاعبيه على أتم الاستعداد للمشاركة في البرامج التسويقية كافة، التي وضعتها شركة مدرار سبورت بالتعاون مع اتحاد كرة السلة، تحت شعار "المشروع الوطني لدعم المنتخب قبل نهائيات كأس العالم "مونديال تركيا 2010".

وسيحظى منتخب كرة السلة بشرف تمثيل الوطن في نهائيات كأس العالم للكبار، الذي سيقام في 4 مدن تركية رئيسية خلال الفترة من 28 آب (اغسطس) وحتى 12 أيلول (سبتمبر) المقبلين.

وقال بالما في حديث مع اللجنة الإعلامية: "يدرك نجوم المنتخب حجم الصعوبات التي تقف أمام مسيرة الإعداد لكأس العالم، ولكننا جميعا لم نفقد الثقة في المؤسسات الوطنية والشركات الرائدة للتدخل وتصحيح المسار، خصوصا وأن المشاركة في كأس العالم للكبار تعد مناسبة تاريخية غير مسبوقة على صعيد الرياضة الأردنية".

وأضاف: "ربما تحتاج الفترة المقبلة لتكاتف الجميع وتضافر الجهود كافة، من أجل تخطي الأزمة المالية والوقوف على مسافة قريبة مع أفضل منتخبات العالم في أكبر مهرجان لكرة السلة تشهده الكرة الأرضية كل 4 سنوات".

وتتطلع مدرار سبورت من خلال "مبادرتها التطوعية" إلى وضع برنامج إعلامي وإعلاني مكثف وعاجل للترويج للمنتخب الوطني، وذلك من أجل دعمه معنويا وماديا، وستعمل على تنظيم حملات واسعة من أجل الترويج لهذا الحدث التاريخي على الصعيد الوطني، كما تنوي إقامة حفل كبير لجمع التبرعات وحملة SMS عبر الهواتف الخلوية.

وفي انطلاق هذا البرنامج يحل نجوم المنتخب الوطني لكرة السلة اليوم الأحد، ضيوفا على قرية مدرار سبورت لكأس العالم التي تقع في مدينة الحسين للشباب- البوابة رقم (9)، حيث سيشارك النجوم في فعاليات مخصصة لهم تبدأ عند تمام الساعة السادسة مساء، وتتضمن التواصل مع الجمهور عبر مسابقات مسلية والتوقيع على هدايا تذكارية.

وسيتابع نجوم المنتخب مع الجمهور، وفي أجواء عائلية، الحفل الذي يسبق انطلاق المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم بين اسبانيا وهولندا، الذي يحييه الفنان الأردني المعروف هاني متواسي، قبل أن يحضر الجميع مجريات المباراة النهائية على أكبر شاشة عرض LED في المملكة.

وأجرى منتخب السلة تحت إشراف بالما مساء أمس حصة تدريبية جديدة حضرها اللاعبون كافة، وتقرر أن يقام تدريب اليوم في الفترة الصباحية لتمكين اللاعبين من التواجد في قرية كأس العالم خلال الفترة المسائية.