المرحلة الثالثة من بطولة سورية للسرعة تقام غدا

المرحلة الثالثة من بطولة سورية للسرعة تقام غدا
المرحلة الثالثة من بطولة سورية للسرعة تقام غدا

عمان- الغد- يدرك المتسابقان هيثم اليوسفي وفادي حمادة المتربعان معاً على صدارة بطولة سورية للسرعة وتسلق الهضبة (2008) أن الفوز في السباق الثالث (الجمعة) سيحدد شكل المنافسة في المراحل المتبقية على لقب البطولة السورية، التي ينظمها نادي السيارات السوري وترعاها وزارة السياحة.

اضافة اعلان

وتعود منافسات البطولة لتقام على حلبة (سبيد) في مجمع زمان الخير قرب مطار دمشق الدولي بعد مرحلتين أقيمتا في حلبة نادي السيارات السوري في صيدنايا.

وستقام منافسات السباق بمشاركة (30) متسابقاً يتنافس أكثر من نصفهم على لقب الإنتاج التجاري، الذي يتصدره طالب أبوحرب ويلاحقه علي ساعود.

وسيحاول كل من اليوسفي سائق فريق رالي سورية، والحمادة بطل سورية مرتين خطف النقاط في سباق لا مجال في نهايته لاستمرار الشراكة بينهما على الصدارة، ويسعى (اليوسفي) لتذوق حلاوتها النهائية السعيدة لأول مرة.

حدث غير مسبوق

من جانبه وفي حدث هو الأول من نوعه عالمياً، تحول أعضاء نادي السيارات السوري إلى متسابقين للسرعة، وتبادلوا الأدوار مع متسابقي بطولة سورية للسرعة وتسلق الهضبة، الذين أوكلت إليهم مهمة تنظيم سباق رياضي للسرعة فنجحوا بالمهمة وسط منافسات جاءت ساخنة بمشاركة (30) متسابقا ومتسابقة من العاملين بالنادي السوري بينهم عدد من الأزواج.

وبفارق ثلاث ثوانٍ، فاز ساري محلي بلقب الحدث الجديد على سيارة استأجرها من بطل السرعة حسام زبداني، فيما فاجأ رائد صليبي (عضو مجلس إدارة النادي) الجميع بفوزه على متن سيارته بالمركز الثالث تاركاً حسرة رياضية في قلب هاني شعبان نائب رئيس مجلس إدارة النادي، الذي قاتل ليدخل على دائرة الثلاثة الأوائل وكاد أن يفعلها لولا كسر الصليبي لزمنه في جولة العشرة الأفضل.

وغنمت سماح دغمش بلقب فئة السيدات وحلت رنا صافي وصيفة، معوضة بذلك حلول زوجها خالد الاتاسي بالمركز (14).