المصري يرعى الاحتفال التكريمي لفريق الكرة الطائرة اليوم

فريق الكرمل للكرة الطائرة - (الغد)
فريق الكرمل للكرة الطائرة - (الغد)

 خالد المنيزل

عمان - يرعى رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري عند الساعة السابعة من مساء اليوم، الحفل التكريمي الذي يقيمه النادي في فندق لاند مارك في عمان، لتكريم فريق الكرة الطائرة الحائز على لقب بطولة الدوري الممتاز بالكرة الطائرة للعام الثاني على التوالي، ولقب بطولة السوبر التي نالها العام الماضي وهي الأولى في تاريخ النادي.اضافة اعلان
ويحضر حفل التكريم وزير البلديات وليد المصري ووزير البيئة طاهر الشخشير ووزير الأشغال العامة سامي هلسة ووزير التخطيط ابراهيم سيف وعدد من النواب.
ويتخلل الحفل كلمات لراعي الحفل طاهر المصري، والرئيس الفخري للنادي عبدالرحيم البقاعي، وكلمة رئيس النادي راكان محمود، وسيتم عرض “داتا شو” عن مسيرة انجازات فريق الطائرة، وفقرة فنية تقدمها لجنة اليتام بالنادي. 
وأكد رئيس نادي الكرمل راكان محمود أن اقامة الحفل تأتي تكريما للابطال الذين استطاعوا الاحتفاظ بلقب بطولة الدوري للعام الثاني على التوالي، رغم كل المطبات التي وقفت في طريق الفريق، واضاف أن الفضل بالفوز بلقب البطولة يعود لاصرار اللاعبين والجهاز الفني والتدريبي على تحمل كل الأعباء والوصول الى القمة.
وأضاف ان الفريق سيواصل تقديم عروضه القوية خلال الموسم الحالي، من اجل المحافظة على انجازاته الكبيرة التي تحققت بفضل الدعم الكبير من مدير عام شركة أمير البحار مازن الشريف، الذي كان “الجندي المجهول” في تحقيق الحلم والوصول الى قمم البطولات، وبين أن الشريف قام أول من أمس بلفتة كريمة بالحضور الى مدينة إربد ومتابعة تدريب الفريق، وحثهم على مواصلة الاستعداد من اجل المحافظة على لقب الدوري، وقدم خلال زيارته للفريق مبلغ 10 آلاف دينار، وهي باقي مستحقات الفريق للعام الماضي.
واضاف ان ادارة النادي وجهت الدعوة  لعدد من رجال الأعمال والرياضيين الذين وقفوا مع النادي وقدموا له كل الدعم من اجل الوصول الى الأهداف التي تحققت خلال العام الماضي.
وأضاف: “نقدر الجهود الكبيرة التي قدمها المدير الفني السابق اسماعيل توفيق، والتي تكللت بالفوز بمباراة السوبر، والاحتفاظ بلقب الدوري، ولا ننسى المدرب اياد توفيق الذي قاد النادي للفوز بأول لقب للدوري قبل عامين”.
واوضح ان الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب فواز زهران قادر على القيام بالمهمة وقيادة الفريق بنجاح في الموسم الحالي، الى جانب مساعد المدرب احمد حسين الذي يعتبر الجندي المجهول في النادي والذي يعمل بصمت.
ويضم فريق الكرمل اللاعبين: شاهر محمود، اسلام دراغمة، سليمان الصقر، مؤمن الخطيب، خالد هلال، فارس الكردي، محمد بخيت وعبادة فخري، الى جانب عدد من اللاعبين الشباب القادرين على تقديم مستوى متميز خلال الموسم الحالي. 
وكان النادي قد رفض تحرير اللاعبين احمد العواملة ومحمد الناجي، وتم تسجيلهما رسميا في قيود نادي شباب الحسين بقرار اتحادي.
النادي ينتظر رد الاتحاد
وقال رئيس نادي الكرمل راكان محمود ان النادي ما يزال ينتظر قرار اتحاد اللعبة بشأن قراره بتحرير اللاعبين احمد العواملة ومحمد الناجي، بعد ان تم ترجمة تعليمات الاتحاد الدولي وتزويد الاتحاد بها، وحسب المادة 45 في الفقرة الثانية، وتنص على ان شروط التعاقد الفردي بين الاندية واللاعبين غير ملزمة للاتحاد الدولي، أو الاتحاد المحلي (الوطني)، وعلى أية حال يجب على جميع فرق كرة الطائرة واللاعبين المسجلين من خلال الأندية المنضوية في الاتحاد المحلي، اللعب وفق تعليمات كل من الاتحاد الوطني والاتحاد الدولي، وتنص الفقرة الأولى على ان الاتحادات الوطنية الحق في حماية سلامة الأندية التابعة لها، وتحديد اجراءات انتقال اللاعبين على المستوى المحلي.