"الهاشمية" تستضيف المؤتمر العلمي الثالث

مصطفى بالو

عمان- تستضيف الجامعة الهاشمية برعاية رئيسها أ.د. فواز الزبون، المؤتمر الدولي الثالث تحت عنوان "الرياضة ومئوية الدولة"، بتنظيم كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة، وذلك بالفترة من 21 إلى24 الحالي، بمشاركة متحدثين وباحثين من مختلف دول الوطن العربي والعالم.اضافة اعلان
ورد رئيس المؤتمر عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضية أ.د. عبدالباسط الشرمان على استفسارات الغد قائلا: "يفتتح المؤتمر العلمي الثالث بعنوان الرياضة ومؤية الدولة، عند الساعة التاسعة والنصف من صباح الأحد المقبل، في مجمع الحسين الباني بالجامعة الهاشمية/المدرج الرئيسي، ويترأس اللجنة المنظمة العليا فيه رئيس الجامعة ا.د. فواز الزبون، فيما يتولي رئاسة اللجنة العلمية أ.د. ساري حمدان (جامعة عمان الأهلية)، ويقوم بمهمة مقرر اللجنة ا.د. أمان الخصاونة، ويشارك في المؤتمر 200 باحثا بـ 66 بحثا، ويتحدث فيه 34 متحدثا رئيسيا".
وتابع: "يشارك بالمؤتمر 17 دولية عربيا، ويتقدمها الأردن بأكبر عدد من المشاكرين، يليه فلسطين والعراق، إلى جانب 5 دول أجنبية، وهناك شخصيات رفيعة ستتحدث خلال المؤتمر، مثل وزير الداخلية السابق حسين المجالي الذي سيتحدث عن الأمن والرياضة، ووزير الثقافة السابق والأكاديمي د.باسل الطويسي الذي سيتحدث عن الإعلام والرياضة، ووزير الأوقاف وشؤون المقدسات الإسلامية السابق د.وائل عربيات الذي سيتحدث عن الدين والرياضة، ورئيس المجلس الأعلى سابقا-وزارة الشباب حاليا- د. مأمون نور الدين الذي سيتحدث في موضوع الشباب والرياضة.