الوحدات يتطلع لعبور العودة والكرمل يواجه التعاون في "طائرة الممتاز"

الوحدات يتطلع لعبور العودة والكرمل يواجه التعاون في "طائرة الممتاز"
الوحدات يتطلع لعبور العودة والكرمل يواجه التعاون في "طائرة الممتاز"

يتطلع فريق الوحدات اليوم لعبور شواطئ العودة ومواصلة التقدم نحو قمة جدول ترتيب دوري الدرجة الممتازة لكرة الطائرة، وذلك عندما يتواجهان اليوم عند الساعة السادسة مساء في افتتاح منافسات الجولة الخامسة من البطولة، في المواجهة التي تحتضنها صالة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب.

اضافة اعلان


وتقام بالتوقيت ذاته مباراة الكرمل والتعاون على صالة مدينة الحسن في مدينة إربد، في محاولة من الفريقين لتعويض خسائرهما من مباريات في مرحلة الذهاب.
وتختتم منافسات الجولة يوم غد بلقاءين، حيث تجمع المواجهة الأولى شباب الحسين وديرعلا عند الساعة السادسة مساء في صالة قصر الرياضة، تتبعها مواجهة المحطة وعيرا عند الساعة الثامنة مساء بالصالة نفسها.


وأنهى فريق شباب الحسين الجولة الرابعة وحيدا في صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة، فيما يتواجد الوحدات في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، مقابل تواجد فريقي عيرا والعودة في المركزين الثالث والرابع برصيد 8 نقاط، والكرمل خامسا برصيد 4 نقاط، ويحتل المحطة المركز السادس برصيد 3 نقاط متقدما على التعاون صاحب المركز السابع بالرصيد النقطي ذاته، وفي المركز الثامن والأخير دير علا بدون نقاط.
وتقام بطولة دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة بنظام الدوري من مرحلتين ذهاب وإياب، على أن يتوج الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط باللقب، خلافا للمواسم الماضية التي كانت تشهد مراحل إقصائية (مربع ذهبي ونهائي).


الوحدات × العودة 

وعلى الرغم من الفوز المهم الذي عاد به من شمال المملكة أول من أمس على حساب الكرمل، إلا أن الوحدات لا يعيش ظروفا مثالية في الأيام الراهنة، نظير غياب عدد من اللاعبين عن المباراة الماضية، ما جعل إدارة الوحدات تتوعد بإصدار عقوبات بحقهم.


ويأمل المدرب رائد الحمود بأن لا تؤثر غيابات الفريق على مواجهة اليوم، حيث يعتبروا من أهم اللاعبين، وهم: محمد جمال، محمد القطامي، سائد الحسن، عبد الله حسن، أحمد نافذ وميكائيل أبو سخن، فيما من المتوقع أن يواصل الحمود اعتماده على اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الماضية وهم خالد شباب، فهد نعمان، محمد الشخريتي، مجاهد مبارك، عبد العظيم دعيس والكوبي لازارو.


ويسعى العودة إلى مواصلة صحوته، بعد فوزه الثمين على المحطة في الجولة السابقة، إذ يأمل مدرب الفريق فواز زهران إلى العودة لدائرة المنافسة عبر بوابة الوحدات الذي يعاني من سوء الاستقرار في الفترة الحالية.


ويضم العودة في صفوفه عدد من اللاعبين أبرزهم يحيى شحادة، أسامة خريس، محمد ملكاوي، عبد الله سنان، فادي خريس والبرازيلي بيدرو.


الكرمل × التعاون 

يدخل فريق الكرمل مواجهة التعاون رافعا شعار الفوز ولا شيء سواه، بعد أن تلقى أكثر من صفعة خلال الأيام الماضية، جعلته بعيدا عن مراكز المقدمة.


وتعول جماهير الكرمل على روح اللاعبين وحماس اللاعبين الشباب، وذلك مع المدرب شاهر محمود الذي منح الفرصة لأكثر من لاعب في المباراة الماضية، ويضم الفريق في صفوفه كل من السنغالي آمادو، غيث خالد، أحمد الصقر، ياسين مراجنة، فارس الكردي، سليمان الصقر ومحمد نور.


في المقابل، يتطلع التعاون للابتعاد عن مراكز المؤخرة، ومحاولة استغلال الظروف الصعبة التي يعاني منها منافسه، حيث يدرك مدرب الفريق رزق أبو سردانة أن العامل المعنوي مهم في هذه المواجهة، في سبيل تحقيق فوز يبعده عن المراكز المتأخرة.


وتضم تشكيلة التعاون عددا من اللاعبين، أبرزهم: وسام الخطيب، سامر الزمار، محمود عبد العزيز، عبد الوهاب خنفر، خالد أيوب ومؤيد الغروز.