الوحدات يستضيف الشهابيه والبقعة يشد الرحال الى المشارع

الوحدات يستضيف الشهابيه والبقعة يشد الرحال الى المشارع
الوحدات يستضيف الشهابيه والبقعة يشد الرحال الى المشارع

في الأسبوع الأخير من دوري الأولى 

  عمان – الغد - يتطلع فريقا الوحدات والبقعة بثقة من اجل إنهاء مبارياتهما بدوري طائرة الأولى بالفوز في الأسبوع الحادي عشر والأخير والذي تنتهي مبارياته يوم الجمعة المقبل، ويلعب فريق الوحدات مع فريق الشهابية في الساعة الخامسة مساء اليوم في صالة الأمير فيصل في القويسمه، ورغم أن كفة فريق الوحدات من كافة النواحي هي الأرجح للفوز إلا أن الشهابية يتعلق بالأمل من اجل دخول واحة الأمان مبكرا قبل فرض جولة هبوط حاسمة مع فريقين آخرين .

اضافة اعلان

أما فريق البقعة الذي سيلعب أمام فريق المشارع في الساعة السادسة من مساء اليوم في صالة الحسن باربد فيتطلع لإكمال انتصاراته والدخول للمربع الذهبي بثقه، بينما يبحث المشارع عن تحسين صورته بعد خسارته امام المحطة في الاسبوع العاشر .

الوحدات * الشهابية

الوحدات يلعب بثقة من خلال تشكيلته التي يقودها صانع الألعاب ماجد البس الذي يحسن توجيه الكرات النموذجية للضاربين حسب الطلب، ويهاجم الفريق من القلب بواسطة عبدالله بني عيسى ومحمد نعمان ومن الأطراف بواسطة محمد أبو كويك ومحمد الحوراني ومحمد أبو عرقوب او عبدالله حسن ويدافع الفريق بنجاح في الواجهة الأمامية بحوائط الصد الثنائية والفردية ويتولى الليبرو خالد شباب التغطية في الملعب الخلفي واستثمار اللمسة الأولى بنجاح .

اما فريق الشهابية فهو الآخر يعتمد على الضاربين قيس حربي ورائد عويس وميثم جبار وعثمان عبدالله وابراهيم عبد ربه، ويقوده صانع الألعاب محمد عبدالله، ويتميز الفريق بقدرة ضاربيه ابراهيم عبدربه وميثم جبار واسامة المريدي الذين يجيدون اختراق حوائط الصد واللعب في مختلف المراكز .

البقعة * المشارع

يقود فريق البقعة محمد راتب الذي يحسن توجيه الكرات بدقة من الأطراف والقلب، ويهاجم الفريق بقوة من مركز 3 بواسطة علي ثامر وعبدالرحمن غانم اللذين يجيدان قنص الكرات نصف الطائرة إلى جانب بناء حوائط الصد القوية من القلب، أما جهاد علوان ومحمد هديب ومحمد جميل فيقومان بطرق الكرات من الإعداد العالي أو من الملعب الخلفي ، ويتولى محمد الجلخ الدفاع عن الملعب الخلفي.

ويعتمد فريق المشارع على نور الدين الرياحنه بالاعداد ويهاجم عن طريق معاوية محمد ومحمد حسين وقيس عمايرة وخلدون مصلح وموسى مقدادي، ويبني الفريق حوائط صد جيده قادرة على ارباك هجمات البقعة التي لن تتوقف الا مع صافرة النهاية.