الوحدات يفاوض المعروق ودقماق ويستضيف القلمون اللبناني

الوحدات يفاوض المعروق ودقماق ويستضيف القلمون اللبناني
الوحدات يفاوض المعروق ودقماق ويستضيف القلمون اللبناني

 شباب الحسين يعتذر رسميا عن طائرة الأندية العربية

 مصطفى بالو

اضافة اعلان

 عمان - الغد - بدأ فريق الوحدات (وصيف بطل الدوري) في تكثيف جهوده للظهور المشرف في بطولة الاندية العربية الرابعة والعشرين للكرة الطائرة التي ستحتضنها سورية خلال النصف الثاني من كانون الاول/ ديسمبر المقبل وتدشين خطوطه بإمكانات المحترف الليبي فؤاد المعروق (لاعب الكرمل سابقا) والمحلي محمد دقماق (لاعب شباب الحسين ) بعد اعتذار الاخير رسميا عن المشاركة حسب القرار الذي اتخذته ادارة النادي في جلسة امس الاول.

 مفاوضات المعروق ودقماق

ومن المنتظر ان يتم اليوم الاتفاق النهائي مع الليبي المعروق على صيغة الصفقة التي انجز الطرفان ما نسبته (90%) منها وسيتم الاعلان عن قيمتها المالية حيث سيشارك اللاعب الفريق في البطولة مع احتمالية التوقيع للموسم المقبل حيث سيتقاضى المعروق راتبا شهريا قدرة(1200) دولار وسيتم الاعلان عن صفقته خلال الموسم الحالي.

وعلى صعيد متصل فإنه بات في حكم المؤكد مشاركة لاعب شباب الحسين محمد دقماق لفريق الوحدات في هذه البطولة بعد اعتذار فريقه الام.

 وعلمت (الغد) من مصادرها المطلعة في نادي الوحدات ان هناك اتفاقا مبدئيا بين الطرفين ايضا على الالتحاق بصفوف الفريق عقب نهاية عقده مع شباب الحسين في (31) كانون الاول المقبل.

 يباشر التدريبات ويستضيف القلمون

من جهة أخرى فإن الطائر الاخضر سيباشر تدريباته عند الساعة السادسة من مساء اليوم في صالة النادي بقيادة مديره الفني رائد الحمود بعد ان تم ترتيب الامور في الاجتماع الذي عقد في مقره امس الاول برئاسة مدير النشاط عبد الرحمن النجار وحضور كافة اللاعبين الذين ابدوا استعدادهم بروح معنوية للتحليق ألقا في المنافسة العربية حيث ستستمر التدريبات ايام السبت والاحد والثلاثاء والخميس من كل اسبوع.

وفي ظل رفع جاهزيته الفنية للبطولة التي تضم خيرة الاندية العربية في ميدان اللعبة فإن الوحدات سيستضيف فريق القلمون اللبناني في أواخر كانون الاول /ديسمبر المقبل حيث سيلاقيه في خمس مباريات ودية الى جانب مواجهة فرق المقدمة من انديتنا المحلية.

 اعتذار رسمي للشباب

وعلى النقيض من لملمة أوراق الوحدات للدفاع عن سمعة الطائرة الاردنية في البطولة، ظهرعلى سطح الاحداث الساخنة اعتذار شباب الحسين (الجاهز فنيا بعد احتفاظه بلقب الدوري العام الماضي) رسميا في اجتماع مجلس الادارة امس الاول الذي ترأسه سامي القصاص في ضوء المطالب المادية الملحة للاعبين وانقسامهم مع توزيع مكافآت الموسم بين مؤيد ومعارض لقيمتها التي تراوحت من لاعب لآخر، الشيء الذي هددوا معه بعدم الالتحاق بتدريبات الفريق التي كان من المقرر ان تنطلق في اوائل الشهر الحالي الامر الذي أجابت معه الادارة بعدم المشاركة رسميا في البطولة.