الوفد الشبابي السعودي يثمن الاستضافة الأردنية

 عمان- الغد- التقى أمين عام المجلس الأعلى للشباب د. ساري حمدان بالوفد الشبابي السعودي المشارك في معسكرات الحسين للعمل والبناء، في إطار التعاون المشترك بين شباب البلدين، والاطلاع على تجربة المعسكرات الشبابية في الأردن.

اضافة اعلان

حمدان الذي رحب بالوفد المشارك، أكد تميز العلاقة التي تجمع الحركة الشبابية والرياضية بين الأردن والسعودية، ومن ضمنها اتفاقية التبادل الشبابي المشتركة بين البلدين، مشيراً إلى انخراط الشباب السعودي بصورة كاملة مع الشباب الأردني المشاركين في معسكرات المغامرة والتحدي، وكذلك مع المعسكر الذي أقيم في البتراء.

أعضاء الوفد السعودي ثمنوا بدورهم استضافة المملكة لهم، والحفاوة التي وجدوها خلال مشاركتهم الايجابية في المعسكرات، معربين عن أملهم أن تتكرر هذه التجربة الرائدة.

وفي ختام اللقاء تبادل أمين عام المجلس ورئيس الوفد السعودي الدروع التذكارية.

اليوم تبدأ فعاليات الدفعة السابعة لمعسكرات الحسين للعمل والبناء، والتي تتضمن معسكر عيون الأردن لشابات عجلون والطفيلة، معسكر لشابات الكرك في السرو، معسكر شابات العقبة في بيت شباب الزرقاء بمشاركة شباب وشابات من جمهورية مصر العربية، معسكر الكشافة في عجلون للفئة العمرية 12-14 عاماً، شابات المفرق في بيت شباب الشوبك، شابات اربد في بيت شباب البتراء، شباب عجلون في بيت شباب العقبة، وشابات العاصمة المهني في معسكر الحسين/ العقبة.

كما تبدأ هذا الأسبوع فعاليات دفعة جديدة من المعسكرات النهارية؛ وتتضمن معسكر شباب ذيبان، سما السرحان، البادية الشمالية، الخالدية، ومعسكرات شابات الزرقاء، الفحيص، الرمثا، دير أبي سعيد، جديتا وجرش.