انتصارات أردنية لافتة في بطولة قطر للسكواش

عمان - الغد - واصل لاعبو منتخب الناشئين للسكواش، انتصاراتهم في بطولة قطر المفتوحة، وحجز عدد منهم مكانه في الدور نصف النهائي، وجاءت نتائجهم على النحو التالي:اضافة اعلان
- تحت سن 11: خسر اللاعب محمود عايش من اللاعب الهندي راجاف بنتيجة 0-3، وفاز اللاعب عبدالرحمن سراج على اللاعب القطري علي القحطاني بنتيجة 3-0، وسيلتقي مع المصنف الاول الهندي راجاف في نصف النهائي.
- تحت سن 13: فاز اللاعب ابراهيم أبو لبن على زميله سند الصمادي بنتيجة 3-0، وسيلتقي مع المصنف الاول القطري حمد العامري في نصف النهائي، كما فاز اللاعب عبدالقادر الجيطان على القطري ابراهيم القصيبي بالتغيب ليلعب في دور نصف النهائي.
- تحت سن 15: فاز اللاعب محمد سراج على القطري جراح النعيمي بنتيجة 3-0، وسيلعب في دور نصف النهائي، وفاز اللاعب حمزة الزبيدي على القطري عبدالعزيز عميرة بنتيجة 3-0، وسيلتقي مع القطري عبدالوهاب الاسحاق في نصف النهائي.
الخسارة الوحيدة للاعبينا في هذه الفئة كانت من نصيب حسين شفاقوج، الذي خسر من اللاعب القطري عبدالوهاب الاسحاق بنتيجة 0-3.
- تحت سن 17: خسر اللاعب محمد الخصاونة من الماليزي شون كوان جن بنتيجة 0-3، وخسر اللاعب سيف بريكات من القطري سيد اقبال بنتيجة 2-3.
- تحت سن 19: فاز اللاعب احمد سراج على القطري عمير احمد بنتيجة 0-3، وسيلتقي احد اللاعبين الباكستانيين في دور نصف النهائي.