اوبتكوس شامي ترعى سلة عمان الاهلية ... واعجاب بمرافق الارينا

اوبتكوس شامي ترعى سلة عمان الاهلية ... واعجاب بمرافق الارينا
اوبتكوس شامي ترعى سلة عمان الاهلية ... واعجاب بمرافق الارينا

       بلال الغلاييني

السلط وقعت يوم أمس في نادي الارينا اتفاقية الرعاية والشراكة بين نادي الارينا وجامعة عمان الاهلية من جانب وشركة اوبتكوس شامي من جانب بحضور عدد من المسؤولين والمهتمين ورجال الصحافة والاعلام، حيث وقعها عن نادي الارينا وجامعة عمان الاهلية د. يحيى داوود امين سر نادي الارينا مندوبا عن ماهر الحوراني رئيس مجلس الادارة وعن شركة اوبتكوس شامي عودة زيادات المدير التنفيذي للشركة.

اضافة اعلان

واستهل فارس القاضي الناطق الاعلامي في نادي الارينا حفل التوقيع بكلمة ترحيبية اشاد من خلالها بالدور الكبير الذي تلعبه المؤسسات الخاصة في تطوير الحركة الرياضية، مشيدا بأهمية توقيع مثل هذه الاتفاقيات، خاصة وان شركة اوبتكوس شامي من الشركات المعروفة والداعمة للحركة الرياضية والشبابية.

عودة زيادات المدير التنفيذي لشركة اوبتكوس شامي اوضح بان رعاية الشركة لجامعة عمان الاهلية وخاصة لفريق كرة السلة يأتي انسجاما مع توجيهات الشركة الرامية الى رعاية النشاطات المختلفة ومنها الرياضية والشبابية، واشار بان المرحلة المقبلة ستشهد جملة من النشاطات الرياضية التي ستقوم الشركة برعايتها وخاصة فيما يتعلق بفريق كرة السلة بجامعة عمان الاهلية والذي يعتبر من الفرق القوية واللامعة ورعاية نادي الارينا والذي يعتبر هو الاخر من الاندية الكبيرة والذي يضم منشآت رياضية يفتخر بها الوطن.

بدوره اعرب امين سر نادي الارينا د. يحيى داوود عن سرور رئيس واعضاء نادي الارينا واسرة جامعة عمان الاهلية بانضمام شركة اوبتكوس شامي الى الشركات الراعية والداعمة للفرق الرياضية سواء في الجامعة او في النادي، واشار بان فريق الجامعة سيرتدي القمصان التي تجمل اسم وشعار شركة اوبتكوس شامي الى جانب وضع اسم الشركة على كافة الملاعب الموجودة في الجامعة ومساعدة اللاعبين والاجهزة الفنية والادارية في الامور الطبية التي تحتضنها الشركة الراعية.

جولة على مرافق النادي

وسبق حفل توقيع الاتفاقية جولة شملت زيارة كافة المرافق والمنشآت الرياضية في نادي الارينا، حيث اشاد المدير التنفيذي لشركة اوبتكوس شامي بهذه المنشآت التي تساعد على تطوير الحركة الرياضية، موضحا بان هذه المنشآت جعلتنا نسابق الزمن على رعاية نادي الارينا ونشاطاته المختلفة.

رعاية البطولات والانشطة

وفي معرض رده على استفسار "الغد" قال امين سر نادي الارينا بان شركة اوبتكوس شامي سترعى البطولات الرياضية وخاصة كرة السلة التي يقيمها النادي الى جانب اللقاءات الودية وتقديم الحوافز للاعبين والجوائز المتعددة.