بالميراس يتعادل مع فلامنغو في دوري البرازيل

ريو دي جانيرو- رغم تعرض احد لاعبيه للهجوم تمكن نادي بالميراس من انتزاع التعادل 1-1 مع فلامنغو في المباراة التي جمعت الفريقين في دوري البرازيل لكرة القدم أول من امس الاربعاء. وخلال استعدادات الفريق للمباراة التي اقيمت في ريو دي جانيرو تعرض لاعب بالميراس جواو فيتور لهجوم من جانب بعض مشجعي النادي بعد حصة تدريبية يوم الثلاثاء.اضافة اعلان
وقال لاعبون ان جواو فيتور تعرض للهجوم امام محل تابع للنادي ثم اضطر النادي الى تأجيل السفر الى ريو دي جانيرو الى صباح يوم المباراة بدلا من اليوم السابق (الثلاثاء) كما كان مقررا.
وقال المدرب لويس فيليبي سكولاري ان المهاجم كليبر الذي تشاجر مع ادارة النادي بسبب تعاملها مع الامر لن يلعب مرة اخرى تحت قيادته.
ويحتل بالميراس المركز التاسع بين فرق دوري البرازيل.
وقال سكولاري للصحفيين بعد المباراة “استطيع ان اقول انني مستمر في عملي مع بالميراس.. وبالنسبة لكليبر فهو يقول انه لا يريد ان يلعب وانا لا اريده ان يلعب”. وتقدم فلامنغو الذي يحتل المركز الخامس ويدربه فاندرلي لوكسمبورغو بهدف حمل توقيع لاعبه تياجو نيفيس في بداية الشوط الثاني قبل ان يتعادل مايكون لايتي للضيوف. ومن جهة اخرى حافظ كورنثيانز على موقعه في الصدارة برصيد 51 نقطة رغم خسارته امام بوتافوجو 2-صفر في مباراة اخرى اقيمت امس وقلص على اثرها بوتافوغو الفارق مع منافسه الى نقطتين. احرز هدفي المباراة سيباستيان ابريو ومايكوسول في الشوط الاول للمباراة. ولم يتمكن ادريانو الذي نزل بديلا في الشوط الثاني من انقاذ كورنثيانز. ويحتل بوتافوجو المركز الثالث في حين يحتل فاسكو دا غاما المركز الثاني برصيد 50 نقطة.-(رويترز)