بدء وصول الفرق المشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة

بدء وصول الفرق المشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة
بدء وصول الفرق المشاركة في بطولة غرب آسيا بكرة السلة

صالة الأمير حمزة جاهزة لاستقبال المنافسات بثوب جديد

 

اعداد: اللجنة الاعلامية

اضافة اعلان

عمان- تواصل تقاطر الوفود المشاركة في بطولة غرب آسيا (12) لاندية الرجال بكرة السلة الى عمان التي تنطلق في صالة الأمير حمزه في الفترة من 13-21 الحالي بمشاركة عشرة اندية تمثل الأردن والعراق وإيران وسورية ولبنان واليمن وكان قد وصل في وقت سابق نادي الكرخ العراقي الذي اقام معسكرا تدريبيا خاض خلاله مباراتين مع الرياضي- ارامكس وحقق الفوز في المرتين، وكان قد وصل ايضا فريق الجيش السوري الذي لعب مباراتين امام العلوم التطبيقية خسر في الأولى أول من أمس (78/74) بحضور محترفيه تشيد بيرد وتشاد هندريك، فيما انتهت مباراته الثانية في ساعة متأخرة من الليلة الماضية.

فيما وصل أمس ممثلا إيران مهرام وسابا باتري حيث كانت كافة اجراءات الضيافة على أكمل وجه بشهادة مدرب فريق مهرام الذي زار مقر الاتحاد، ومن المنتظر ان يصل اليوم الجلاء والرياضي والمتحد اللبنانيين، على أن يكتمل عقد الفرق غدا الجمعة بوصول الأهلي اليمني.

الشيخ سعود يحضر النهائي

وفي سياق الوفود تم توجيه الدعوة من قبل رئيس اتحاد السلة المهندس طارق الزعبي للشيخ سعود بن علي رئيس الاتحاد الآسيوي الذي سيحضر مباراتي نصف النهائي والنهائي.

الاجتماع الفني اليوم

وسيعقد الاجتماع الفني مساء اليوم بعد اكتمال عقد الوفود المشاركة لمناقشة تعليمات البطولة الفنية واعتماد كشوفات اللاعبين في مقر اتحاد كرة السلة بحضور مندوبي الفرق واللجنة الفنية ولجنة الحكام.

صالة الأمير حمزة جاهزة

وقامت اللجنة الاعلامية بجولة على مرافق صالة الأمير حمزة أمس بدعوة من مدير البطولة ايمن سماوي المدير التنفيذي لاتحاد السلة حيث اطلعت اللجنة على آخر الترتيبات، اضافة الى الاجراءات التي من شأنها تسهيل عمل الصحافيين.

وخلال الجولة تم الاطلاع  مشروع تحديث الكفتيريا حيث قدم د. حسن العبادي شرحا مفصلا عنها، مؤكدا أن شركته المتخصصة بالاستثمارات الرياضية قد ارتبطت بعقد لمدة اربع سنوات مع اتحاد السلة وستقوم طوال فترة العقد بتقديم خدمة ضيافة متميزة اثناء اللقاءات الرياضية على اختلاف انواعها، كما أن عملية التحديث لخدمة الجماهير لن تتوقف.

وأوضح رضوان العبادي مدير النشاط في المدينة الرياضية بأن الصالة تلبس حلة جديدة وبهية في استقبال الاشقاء والاصدقاء عدا عن اكتمال جميع الاجراءات الفنية والتقنية لتسير البطولة من دون مفاجآت، حيث جرت أعمال صيانة شاملة لجميع مرافق الصالة وتجهيز المنصات الخاصة للجان العاملة، كما تم تجهيز مركز اعلامي متكامل يحتوي على خدمات الانترنت والفاكس وسيتم تشميع ارضية الصالة اليوم وتم التأكد من صلاحية المولد الاحتياطي وبالاضافة الى منصة للاعلاميين تتسع لـ(17) مقعدا.

كما قامت شركة الانترنت في زين عبر مديرها عبدالله فزع بدعم البطولة بتوفير خدمة الانترنت اللاسلكية في جميع ارجاء الصالة للتسهيل على الصحافيين في النقل السريع والمباشر لصحفهم.

بروتوكول أردني فلسطيني

ويتم على هامش البطولة يوم غد توقيع بروتوكول تعاون بين اتحادنا والاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يتم من خلاله التعاون الفني وتبادل الخبرات والدعم اللوجستي للاتحاد الشقيق وعقد دورات مشتركة لعناصر اللعبة.

الحوساني يطالب بدعم الجمهور

وعلى صعيد متصل طالب المدير الاداري لفريق زين طارق الحوساني جميع الجماهير الأردنية بالحضور الى الصالة ومؤازرة فريقي زين والارثوذكسي حيث أكد جاهزية الفريق لدخول غمار البطولة والمنافسة باقتدار على اللقب.

فيما أكد منتصر ابو الطيب المدير الفني للارثوذكسي نجاح معسكره التدريبي في لبنان وبأن الفريق سيقدم مباريات رائعة خلال البطولة سيكون من خلالها منافسا حقيقيا.