بسطامي يثبت تألقه وفراح ثانيا وطنطش ثالثا

بسطامي يثبت تألقه وفراح ثانيا وطنطش ثالثا
بسطامي يثبت تألقه وفراح ثانيا وطنطش ثالثا

الامير فيصل توج اللفائزين في رالي جورد انفست

 

ايمن وجيه الخطيب

عمان - احتفظ المتسابق فارس بسطامي يوم امس وللمرة الثانية على التوالي بلقب رالي جورد انفست "الجولة الثانية" من بطولة الاردن للراليات، فيما نال المتسابق امجد فراح المركز الثاني، وجاء المركز الثالث من نصيب المتسابق مازن طنطش.

اضافة اعلان

  وكان الأمير فيصل بن الحسين رئيس الأردنية لرياضة السيارات قد اعطى شارة الانطلاق للرالي وتابع مراحل السباق وقام بتتويج الفائزين عند خط النهاية في نادي السيارات الملكي.

بسطامي يثبت جدارته

  واثبت فارس بسطامي تألقه عندما حقق لقب الرالي بزمن 57:19:00 دقيقة ليتصدر بذلك بطولة الاردن للراليات وابعد اقوى منافسية امجد فراح عن نيل اللقب، وكان الفارق بينهما دقيقتين واستطاع بسطامي اعتلاء منصة التتويج.

السائقون يتحدثون بعد انتهاء الرالي

  وعند خط النهاية أبدى فارس بسطامي إعجابه بالرالي ومراحله حيث كانت المنافسة قوية بينه وبين امجد فراح، وأكد ان النجاح والمثابرة على المشاركة في الراليات يؤدي الى تحقيق نتائج مرموقة، فيما اعرب مازن طنطش صاحب المركز الثالث عن سعادته لتحقيق هذا المركز في مشاركته الثانية في الراليات بعد رالي الاردن الدولي والرالي الوطني الاول.

  وأكد علاء خليفة صاحب المركز الخامس في الرالي الذي احرز كأس المبتدئين ان مشاركته في الرالي هي الأولى من نوعها وان الراليات تختلف كليا عن سباقات السرعة مما اضطره لاستعمال سيارة تتماشى مع طبيعة الرالي، كما اوضح عثمان ناصيف مساعد خليفة في الرالي أن المراحل كانت جيدة وتعرضت سيارتهما لثقب في الإطار الأمر الذي أدى إلى تحقيق المركز الخامس، وأضاف بأن الرالي يعد فرصة احتكاك حقيقية للسائقين قبل المشاركة في رالي سورية الدولي المقبل (بطولة الشرق الاوسط) .

الامير فيصل: الرالي متميز

  وعقب تتويج المتسابقين تحدث الامير فيصل بن الحسين لرجال الاعلام عند خط النهاية، وقال: ان الرالي كان متميزا نسبيا وتعرضت بعض السيارات الى ثقوب في الاطارات، ما اثر على اداء السائقين ومن خلال لقائه بهم في المراحل كانوا في غاية الارتياح.

نتائج الرالي

  وأنهى الرالي ثمانية سائقين من اصل 12 عبروا 3 مراحل وهي عراق الامير والروضة ويكروت، وكانت نتائج الرالي على النحو التالي بعد احتساب العقوبات:

الاول: فارس بسطامي ومساعده عماد جمعة على متن سيارة ميتسوبيشي ايفو 6 بزمن 57:19.00 د .

الثاني: امجد فراح ومساعده خالد زكريا على متن سيارة ميتسوبيشي ايفو 7 بفارق 2:19.00 د .

الثالث: مازن طنطش ومساعده زيد ابو زيد على متن سيارة ميتسوبيشي ايفو 7 بزمن 1:01.28 ساعة بفارق 4:09 دقيقة.

الرابع: نادر سروجي ومساعده يوسف الاسمر على متن سيارة ميتسوبيشي ايفو بزمن 1:08.26 ساعة.

الخامس: علاء خليفة ومساعده عثمان ناصيف على متن سيارة ميتسوبيشي ايفو 6 بزمن 1:12:41 ساعة.

السادس: باركييف شاديان ومساعده عبدالرحيم الادهم على متن سيارة رينو كليو بزمن 1:27:23 ساعة.

السابع: سامي الخب ومساعده عيسى ابو جاموس على متن سيارة تويوتا سيليكا جي تي 4 بزمن بزمن 2:18.35 ساعة .

الثامن: لؤي ابو كف ومساعده راكان خير على متن سيارة بيجو رالي بزمن 2:00:06 ساعة.

(تصوير: اليسون مونرو)