بشار يعود الى عمان ويلتحق بتدريبات المنتخب استعدادا لجورجيا

بشار يعود الى عمان ويلتحق بتدريبات المنتخب استعدادا لجورجيا
بشار يعود الى عمان ويلتحق بتدريبات المنتخب استعدادا لجورجيا

 

 خالد الخطاطبة

   عمان- عاد لاعبنا الدولي المحترف في صفوف فريق نادي المحرق البحريني بشار بني ياسين الى عمان مساء امس الثلاثاء وذلك لقضاء اجازة العيد بين الاهل والاصدقاء وكذلك للالتحاق بتدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم الذي سيعود للتجمع بعد عطلة العيد استعدادا للقاء الودي الذي سيجمعه مع المنتخب الجورجي يوم 26 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري في جورجيا ضمن تحضيراته لتصفيات امم آسيا التي ستنطلق في الثامن من شباط/ فبراير المقبل.

اضافة اعلان

   وجاء التحاق بشار بالمنتخب بناء على الخطاب الرسمي الذي وجهه اتحاد كرة القدم الى نادي المحرق يطلب فيه السماح للاعب بالالتحاق بصفوف المنتخب استعدادا للقاء جورجيا وذلك بحسب لوائح الاحتراف المتفق عليها بين الطرفين.

كما جاءت موافقة نادي المحرق على عودة بشار للمنتخب نتيجة توقف منافسات الدوري الممتاز في البحرين بسبب مشاركة المنتخب الشقيق في تصفيات كأس العالم حيث سيلتقي الفريق في الملحق مع منتخب ترينيداد وتوباغو لتحديد الفريق المتأهل الى نهائيات كأس العالم 2006 في المانيا.

واكد بني ياسين ان ادارة المحرق ابدت تعاونا كبيرا معه لاتاحة المجال امامه للمشاركة بتدريبات المنتخب ومباراته الودية.

   وقال لاعبنا الدولي الذي كان يتحدث لـ" الغد":ما ان تسلم المحرق خطاب اتحاد الكرة فيما يتعلق بتفريغي حتى ابدى القائمين على الفريق الشقيق تعاونا تاما من خلال اعلان موافقتهم على عودتي للاردن ومشاركة المنتخب امام جورجيا ساعدهم في ذلك توقف منافسات الدوري البحريني الذي يخوض الاستحقاق الاهم امام ترينيداد وتوباغو.

واشار بني ياسين الى انه سيعود الى البحرين بعد لقاء منتخبنا امام جورجيا وذلك للالتحاق بتدريبات فريق المحرق.

وفيما يتعلق باحترافه في البحرين ابدى اللاعب رضاه عن المستوى الذي قدمه خلال الفترة الماضية.

   واضاف: رغم الحالة النفسية السيئة التي عشتها عقب عودتي من تجربة احتراف غير موفقة مع فريق الوحدة السعودي الا انني نجحت في التغلب على ذلك والانطلاق من جديد في البحرين حيث اشادت الاوساط الرياضية البحرينية بالمستوى الطيب الذي قدمته خلال المباريات الثلاثة الاخيرة في الدوري الممتاز مشيدا بتعاون الادارة والجهاز الفني واللاعبين الذين ساعدوه على تقديم افضل ما في جعبته.

واعتبر لاعب المنتخب الوطني ان تجربته في السعودية شابها بعض العوائق التي اثرت عليه نفسيا وفنيا الامر الذي دفعه للعودة الى الدوري البحريني.

وكان بني ياسين قد عاد للاحتراف مع فريق المحرق البحريني قبل حوالي 3 اشهر بعد فشل تجربته مع الوحدة السعودي الذي لم يلعب له بشار سوى ثلاث مباريات قبل ان تتم صفقة انتقاله الى المحرق بعد ان قام رئيس النادي البحريني بدفع 55 الف دولار نظير احتراف بشار في صفوفه.