بطولة مركز عمان لفروسية القفز تبلغ محطتها السادسة

تتويج مجموعة من الفرسان اصحاب المراكز الاولى اول من امس - (من المصدر)
تتويج مجموعة من الفرسان اصحاب المراكز الاولى اول من امس - (من المصدر)

عمان - الغد- فاز الفرسان ثائر فضالة وغيداء الراشد ورعد العبداللات وزيد زغيلات، بألقاب الجولة السادسة من بطولة الشتاء لفروسية القفز عن الحواجز، التي اقيمت أول من أمس على ميدان مركز عمان للفروسية بمدينة الحسين للشباب، وضمن بطولات مركز عمان للعام الحالي.اضافة اعلان
وفي ختام منافسات البطولة تم تتويج الفرسان اصحاب المراكز الأولى، حيث شارك في تتويج الفائزين كل من خالد الراشد ود.حسن العبادي وايناس ابو حسان وم. محمد العبادي وعاهد الزعبي، وادار الجولة الحكم العام سامي الجازي، وشارك من العنصر النسوي اريج زغيلات وسوسن سويدان وحكم ميدان م.عمر العبداللات ومنسقة البطولة ليماء الراشد.
ويذكر أن جولات البطولة تتألف من 8 جولات تنافسية، تقام اسبوعيا كل يوم سبت، وفي الختام يتم احتساب الترتيب التراكمي للفرسان لتحديد هوية أبطال مختلف الفئات.
 النتائج الفنية
- فئة 120سم، الاول: ثائر فضالة على الجواد (فلنسيا) بدون أخطاء وبزمن 59: 62 ث، الثاني: حلا الضاحي على الجواد (اكوردو) بدون أخطاء وبزمن 03: 70 ث، الثالث: إسراء الراشد على الجواد (مايا) وعليها أربعة أخطاء وبزمن 60: 67 ث.
 - فئة 110سم، الاول: غيداء الراشد على الجواد (كزانزن) بدون أخطاء وبزمن 94: 61 ث، الثاني: يزيد الزعبي على الجواد (ادولفو) بدون أخطاء وبزمن 00: 65 ث، الثالث: حلا الضاحي على الجواد (ليو) بدون أخطاء وبزمن 47: 69 ث، الرابع: إسراء الراشد على الجواد (هيدلا) وعليها أربعة أخطاء وبزمن 19: 65 ث، الخامس: جود القرنة على الجواد (نورمان) وعليها أربعة أخطاء وبزمن 37: 70 ث.
 - فئة 100سم، الاول: رعد العبداللات على الجواد (كارسيك) بدون أخطاء وبزمن 03: 60 ث، الثاني: غيداء الراشد على الجواد (كزانزن) وعليها أربعة أخطاء وبزمن 50: 46 ث، الثالث: سند ضمره على الجواد (ادمو) وعليه أربعة أخطاء وبزمن 90: 55 ث، الرابع: طلال العبادي على الجواد (بومباش) وعليه أربعة أخطاء وبزمن 89: 65 ث، الخامس: زهير الكايد على الجواد (بلاك ماجيك) وعليه ثمانية أخطاء وبزمن 81: 63 ث.
 - فئة 90 سم، الاول: زيد زغيلات على الجواد (لوسبير) بدون أخطاء وبزمن 30: 40 ث، الثاني: طلال العبادي على الجواد (بومباش) بدون أخطاء وبزمن 00: 41 ث، الثالث: زهير الكايد على الجواد (بلاك ماجيكدون) بدون أخطاء وبزمن 01: 42 ث، الرابع: مجد القرنه على الجواد (لوسبير) بدون أخطاء وبزمن 50: 42 ث.