بطولة نجوم الأردن الدولية للتايكواندو تنطلق اليوم

المدير التنفيذي لشركة اوسيوس 500 د. اسامه فياض- (من المصدر)
المدير التنفيذي لشركة اوسيوس 500 د. اسامه فياض- (من المصدر)

عمان-الغد- تنطلق عند الساعة العاشرة من صباح اليوم الجمعة، نزالات بطولة نجوم الأردن الدولية الرابعة للتايكواندو، التي تقام في صالة الأمير حمزة في مدينة الحسين للشباب، وتستمر نزالاتها حتى الساعة السابعة مساء.اضافة اعلان
ويبدأ حفل الافتتاح عند الساعة الخامسة مساء برعاية المدير التنفيذي لشركة أوسيوس 500 د.أسامة فياض، وبدعم من شركة رن تو سبورت وشركة مياه سما الطبيعية وفندق الفنار، ويشارك في البطولة 770 لاعبا ولاعبة يمثلون منتخبات فلسطين وسورية والبحرين وناديي النصر والقادسية من الكويت، وبيست من كازاخستان، والسلام الذي يلعب بصفوفه اللاعب الأفغاني المحترف سيد ومدرسة الشهداء، ومركز رضائي من العراق، وفريق ملتقى جامعة الإمارات، الى جانب 50 مركزا محليا. وذكر رئيس لجنة التنظيم أن الترتيبات الفنية كافة أصبحت جاهزة، وأن القرعة تم توزيعها أمس على الفرق المشاركة كافة، وتتضمن مواعيد المباريات التي ستقام على 4 حلبات بالتوقيت نفسه، وأن الأمور كافة تم تنظيمها من خلال الاجتماع الذي حضره رؤساء اللجان وهم: أسامة فهمي، محمد موسى، نادر أبوشاويش، رمزي سميح. وأوضح مدير البطولة محمد غازي، أنه تم اعتماد البرنامج الزمني للبطولة، بحيث تقام اليوم الجمعة نزالات: فئة تحت 15 ملون ذكور، فئة تحت 15 ملون إناث، وفئة تحت 15 بوم إناث، وفئة رجال ملون، وفئة سيدات ملون. أما مباريات يوم غد السبت، فستكون لفئة تحت 15 بوم ذكور، وفئة الحزام الأسود للرجال والسيدات.
النجوم الأردنيون
يشارك في البطولة عدد من اللاعبين المميزين سواء في صفوف المنتخبات الوطنية أو الأندية؛ ومن أبرزهم: حذيفة الصياحين ويزن بيبرس ومحمد أبومسلم ومحمد أبوطويلة وعبادة رزف وأحمد مصطفى ويامن رائد وحسام كنعان وليث إحسان وأحمد الصادق ومجد عصفور وزيد أبوزيد وأحمد الزامل وأنس طالب، واللاعبات ريما عنانبة ونانسي أبوبدر وخولة العضايلة وهيا الحموز وكريستينا الطميزي.
منتخب فلسطين في ضيافة النعيمات
تشجيعا للمنتخب الفلسطيني للتايكواندو المشارك في البطولة، والذي يستعد لتمثيل فلسطين في الدورة العربية، فقد تبرع نائب سمو رئيس الاتحاد حازم النعيمات، باستضافة المنتخب الفلسطيني على نفقته الخاصة، وأوضح النعيمات أن دعم المنتخب الفلسطيني واجب للظهور بمستوى متميز في الدورة العربية وأن الباب مفتوح للتدريب في الأردن.
ويضم المنتخب الفلسطيني اللاعبين مالك أبوالرب وعمران سعيدة وأحمد جلال ومهند عطياني ومحمد كحلة، ومن جانبه، ثمن رئيس الاتحاد الفلسطيني هذه اللفتة من النعيمات، شاكرا الاتحاد الأردني على دعمه المتواصل للتايكواندو بشكل خاص والرياضة الفلسطينية بشكل عام.