بنجادي متمسك بملاكمي الجزائر

بنجادي متمسك بملاكمي الجزائر
بنجادي متمسك بملاكمي الجزائر

منتخب الرجال يبدأ تدريبه اليوم

عمان- يقود المدرب الجزائري عبد المجيد بنجادي أولى تدريبات منتخب الملاكمة الأول للرجال اعتبارا من الساعة 3 من مساء اليوم على صالة أديب الدسوقي في المدينة الرياضية.

اضافة اعلان


وكان الاتحاد قرر حل كافة المنتخبات الوطنية مطلع العام الجاري على أن يعاد تشكيلها على ضوء النتائج الفنية لبطولة المملكة المفتوحة المقررة بالفترة 18-25 شباط/ فبراير الجاري احتفالا بذكرى ميلاد القائد جلالة الملك عبدالله الثاني.


وقال بنجادي في اتصال هاتفي مع "الغد" إن الملاكمين الكبار سيباشرون التدريب اعتبارا من اليوم السبت ولحين إقامة بطولة القائد حيث سيعاد تشكيل المنتخبات الوطنية وفق النتائج التي تظهرها هذه البطولة المتوقع أن تشهد مشاركة واسعة من كافة ملاكمي المملكة.


وأكد بنجادي على تمسكه بالملاكين الحائزين على الميداليات في الدورة العربية الأخيرة التي جرت في الجزائر شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي أبرزهم فرج درويش الذي أحرز الميدالية الذهبية لوزن 60 كيلوغراما.


وجنى الأردن في البطولة العربية أيضا ثلاث برونزيات عبر الملاكمين إبراهيم الزغبوب في الوزن 54 كيلوغراما وعبدالله الباعوني 64 كغم وايمن عوض في الوزن 69 كغم.


وأوضح المدرب الجزائري أن الملاكمين الذين سيتم اختيارهم سيبدأون استعدادهم للاستحقاقات المقبلة بلقاء المنتخب الإفريقي وديا في عمان شهر آذار/ مارس المقبل.


ويضم المنتخب الوطني إلى جانب لاعبي الجزائر كلا من الأشقاء نضال ومحمد وعمر عبد العزيز، وفرج وإيهاب دوريش، وعمر واحمد عمر خميس، ومنذر ومهند عقيلان فضلا عن محمود عشيش ومراد العمايرة وايمن عوض وعمر العلاونة وإبراهيم الزغبوب وعبدالله الباعوني وتيسير الجمال.


من جانب آخر، يواصل منتخب الشباب اليوم أيضا تدريباته المشتركة مع المنتخب الأول استعدادا للمشاركة في البطولة العربية للشباب التي ستقام في تونس خلال الفترة من 9-17 نيسان/ ابريل المقبل.


ويضم منتخب الشباب: محمود شباب ومصطفى البرناوي ومحمود عزيز ومحمد فخري واحمد طعيمات وخالد ضبان وعمر عبد العزيز ومحمد بندق وحكم جلال وبكر خزاعلة وتامر محمد ومالك نبيل واحمد عمر خميس ويوسف وليد ورامي محمد وإبراهيم حميدة وعلاء سليم ومراد سرور وعبد المجيد صالح واحمد زهدي ويزن سمير وعبد الجبار الكبسة وإبراهيم صالح.