تخريج دورات رياضية متخصصة بالاتحاد الرياضي

عمان- الغد- برعاية مساعد مدير الامن العام للعمليات والتدريب رئيس الهيئة الادارية للاتحاد الرياضي للشرطة العميد محمد الرقاد، اقيم امس حفل تخريج دورات رياضية متخصصة في التايكواندو والجودو والكراتيه والدفاع عن النفس والقتال بالعصا الاميركية واللياقة البدنية، وشارك في الدورات اكثر من (150) من ضباط وأفراد الامن العام، حيث تلقوا خلال الدورات التي استمرت لمدة (3) اشهر تدريبات عملية ونظرية متخصصة.

اضافة اعلان

ونقل الرقاد تحيات مدير الامن العام للمشاركين، مؤكدا ان سياسة الامن العام اخذت بالاعتبار صقل مهارات وكوادر الاجهزة الترديبية واحتراف العمل المهني الشرطي، وأشاد الرقاد بالمستوى الرياضي المتميز الذي وصلوا إليه مما يعنعس ايجابا على ادائهم في الميدان بما يخدم الوطن والمواطن.

من جانبه، أكد أمين عام اتحاد الشرطة العقيد عبد الرحمن العواملة أن الاتحاد يقوم بإعداد المشاركين بالدورات إعداداً رياضياً يعتمد على عنصري العلمية المهنية المحترفة والقوة الرياضية والذهنية العالية من خلال صقل مهارات وكفاءات المشاركين.

واشتمل حفل التخريج على عروض في رياضات التايكواندو والجودو والعصا البوليسية والكراتيه والدفاع عن النفس عكست المستوى الرياضي العالي الذي وصل إليه المشاركون.

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره مدير إدارتي التدريب والعلاقات العامة وأمين عام الاتحاد الرياضي للشرطة وعدد من كبار ضباط الأمن العام، وزع العميد الرقاد الشهادات على الخريجين والجوائز التدريبية على أوائل الدورات، بحسب ضابط العلاقات العامة في الاتحاد الرياضي للشرطة الملازم غسان العمري، الذي افضى بالخبر.