تشكيل اللجنة المنظمة لاثقال الاندية العربية خلال ايام

تشكيل اللجنة المنظمة لاثقال الاندية العربية خلال ايام
تشكيل اللجنة المنظمة لاثقال الاندية العربية خلال ايام

 عمان- الغد- يشكل اتحاد رفع الاثقال ونادي يرموك البقعة خلال الايام القليلة المقبلة اللجنة المنظمة العليا لبطولة الاندية العربية لرفع الاثقال، التي من المقرر ان يستضيفها نادي يرموك البقعة بالتعاون مع اتحاد الاثقال في عمان خلال شهر كانون الثاني/ يناير المقبل بمشاركة عدد كبير من فرق الاندية العربية.

اضافة اعلان

وينتظر ان يترأس مدير دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس وجيه العزايزة اللجنة المنظمة العليا للبطولة والتي ستتفرع منها العديد من اللجان، وفق ما ذكره الناطق الاعلامي لاتحاد الاثقال اسماعيل صبح.

ويذكر ان نظام بطولة الاندية العربية يتيح للدولة المستضيفة المشاركة بأكثر من فريق حيث ابدى نادي حطين رغبته في المشاركة في البطولة الى جانب نادي يرموك البقعة (المضيف)فيما لم يحدد نادي العودة موقفه النهائي بشأن المشاركة في البطولة لغاية الان.

ويضم فريق يرموك البقعة مجموعة مميزة من رباعي المنتخب الوطني وابرزهم عوض العابودي وعمر الجابري ومجدي العابودي، وهم الذين يواصلون تدريباتهم استعدادا للبطولة من خلال انتظامهم في برنامج تدريب المنتخب الوطني في قاعة (الكرامة) بمدينة الحسين للشباب باشراف المدرب مازن رشيد.

ويشارك يرموك البقعة كذلك في البطولة العربية بفريق نسوي يضم الرباعتين اسمهان محمد واسماء هلال، حيث يتضمن برنامج البطولة مسابقة للاناث.