تعيين مدرب أرمني لمنتخبات المصارعة

عدد من لاعبي المصارعة يحتفلون بانجازاتهم - (من المصدر).
عدد من لاعبي المصارعة يحتفلون بانجازاتهم - (من المصدر).

عمان – الغد – ترعى أمين عام اللجنة الأولمبية لانا الجغبير، عند الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء، الحفل التكريمي لأبطال المصارعة، الحائزين على انجازات في بطولة غرب آسيا للمصارعة التي أقيمت في عمان العام الحالي.اضافة اعلان
وسيقام الاحتفال في قاعة بيت شباب عمان، بحضور رئيس اتحاد المصارعة حسين الجبور وكافة اعضاء الاتحاد، وذكر الناطق الأعلامي للاتحاد يونس العبداللات أن الاتحاد وجه الدعوات لكل من ساهم في دعم البطولة، الى جانب رؤساء أندية المصارعة.
يذكر أن اللاعبين الحائزين على انجازات في بطولة غرب آسيا هم: سلطان علي ضامن، اسلام ديرانية (ذهبية)، ارزو شاميل، احمد قنديل، سامح أبو الراغب، انس السمنة، زكريا حسين، سلطان ضامن (فضية)، مصطفى سلطان، حازم محمد، نايف أبو حطب، ارزو شاميل، مصطفى سلطان، يزن محمد، حسام الدين احمد، يوسف عبدالله، محرم أبو صفية (برونزية).
وسيتم تكريم الجهاز الفني والتدريبي للمنتخبات الوطنية الذين أشرفوا على قيادة المنتخبات في البطولة وهم: علي ضامن، رائد القيسي، انس جاموس، يوسف الحسنات.
مدرب أرميني للمنتخبات الوطنية
من المنتظر أن يصل قبل 15 كانون الأول (ديسمبر) الحالي، المدرب الأرميني ارات جهازارين، للاشراف على تدريب المنتخبات الوطنية للمصارعة، التي تستعد للمشاركة في العديد من البطولات العربية والآسيوية والدولية المقبلة. ويملك المدرب الجديد خبرات كبيرة في مجال التدريب ابرزها الإشراف على تدريب المنتخب الروسي للشباب خلال السنوات الثلاث الماضية.
وحسب المعلومات المتوفرة سيقوم المدرب الجديد بمهمة المدير الفني للمنتخبات الوطنية للمصارعة، وسيتم تسمية عدد من المدربين المحليين ليكونوا مساعدين له خلال المرحلة المقبلة.
ويسعى الاتحاد الى تسمية العديد من المنتخبات الوطنية المتخصصة في المصارعتين الرومانية والحرة، وسيكون هناك حوالي 6 منتخبات للناشئين والشباب والكبار.