تواصل دورة تنمية قدرات العاملين في مجال الاندية

عمان - الغد- قدم أمس المشاركون في دورة تنمية قدرات العاملين في مجال الاندية والهيئات الشبابية عرضا عن آلية اجراء العملية الانتخابية لناد كنموذج من نماذج انتخاب الاندية.

اضافة اعلان

الدورة التي يعقدها مركز اعداد القيادات الشبابية بالتعاون مع مديرية الشؤون الرياضية في المجلس الاعلى للشباب، اطلع في يومها الثالث مدير الشؤون الرياضية رشاد الزعبي على اجراءات الغاء ترخيص تسجيل النادي متضمنا تقارير مديري الشباب عن حل الاندية وتصويب اوضاعها، وما يترتب من اجراءات في حال عدم القدرة على التصويب والقرار النهائي من المجلس الاعلى مشيرا الى الاجراءات الموحدة في هذا الجانب.

وتضمنت اجراء الانتخابات واجتماعات الهيئة العامة ومخاطبة مديريات الشباب للمجلس واوراق الاقتراع وطلبات العضو المؤازر والعامل، واقتراع الرئيس وتأسيس النادي وتأسيس الهيئة الشبابية والنظام الداخلي. واليوم تناقش مسودة تعليمات النشاط من خلال ورشة عمل والاجراءات التعاونية بين مديرية الشؤون الرياضية والميدان في مجال الاندية.

دورة تدريب بكرة السلة

كما نظم المركز بالتعاون مع اتحاد المعوقين/ اللجنة البارالمية دورة تدريب لمستوى الدرجة الثالثة، حيث اشتملت على موضوعات مبادئ علم الحركة واختبارات المقاييس الميدانية وتعليم الخطط الدفاعية.