تواصل فعاليات معسكر المغامرة والتحدي الثاني

تواصل فعاليات معسكر المغامرة والتحدي الثاني
تواصل فعاليات معسكر المغامرة والتحدي الثاني

  عمان - الغد - واصلت المشاركات في معسكر المغامرة والتحدي الثاني (عيون الأردن) الذي ينظمه المجلس الأعلى للشباب تلقي التدريبات اليومية ضمن خطة المعسكر التي تهدف إلى تعزيز المهارات الشخصية ورفع الكفاءة البدنية للتعامل مع الأحداث المحيطة.

اضافة اعلان

فعاليات أمس اشتملت تدريب المشاركات اللواتي يمثلن مراكز الشابات في جرش والبتراء ومأدبا على فك وتركيب الأسلحة ومكافحة الشغب والقتال اليدوي الى جانب تلقي محاضرات في مكافحة المخدرات والتوعية المرورية.

  وتتواصل اليوم فعاليات المعسكر بتدريبات الإنزال وفك وتركيب المسدس والقتال بالأيدي الى جانب المحاضرات النظرية، حيث يستمر المعسكر حتى مساء بعد غد الأربعاء الذي يشهد حفل الختام في معهد الأميرة بسمة للتدريب.

معسكرات المراكز الشبابية

  من جهة ثانية انطلقت أمس فعاليات الدفعة الخامسة لمعسكرات الحسين للعمل والبناء للمراكز الشبابية للمبيت، بمشاركة أكثر من 400 شاب وشابة وتستمر حتى يوم الأربعاء المقبل.

ففي بيت شباب عمان بدأت أعمال معسكر مركز شباب غور المزرعة، مركز شابات الفحيص في معسكر العقبة، مركز شباب الدجنية في بيت شباب عجلون، مركز شابات كفرنجة في بيت شباب البتراء، مركز شباب حرثا في بيت شباب القادسية، مركز شباب العين البيضا في بيت شباب الزرقاء، ومركز شابات البتراء في بيت شباب العقبة. كما بدأت أمس الدفعة الثانية للمعسكرات النهارية لمراكز الشباب والشابات، وقد تناولت محاور الاستراتيجية الوطنية للشباب، وهي معسكر مركز شباب المفرق لمحور الشباب والعمل، شابات بصيرا لمحور الشباب والصحة، وشباب الصريح ضمن محور الشباب والأنشطة الترويحية.

  تصوير: معتصم المالكي