حاتم فاجأ جمهوره ومساع لتطويق "معركة" النواطير وشتات وخير يعود عن الاستقالة و"عمرة" للاعبي كفرسوم

خالد الخطاطبة
 
عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"؛ لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

جمهور الفيصلي فوجئ بحاتم

لم يصدق جمهور فريق الفيصلي عيونه، وهو يشاهد نجمه حاتم عقل في الملعب أمام البقعة، بعد غياب طويل جاء نتيجة احتراف عقل في صفوف فريق الرائد السعودي.

وجاءت المفاجأة السارة للفيصلاوية؛ بسبب اعتقادهم بأن بطاقة اللاعب الدولية لم تصل، ليتفاجأوا بوجوده ضمن التشكيلة الأساسية، في مشهد أفرحهم ورفع من معنوياتهم.

إلى ذلك، فضل الفيصلي سحب عقل في الشوط الثاني من المباراة؛ خشية حصوله على إنذار ثان، إضافة إلى منحه قسطا أوفر من الراحة، استعدادا لمباراة الوحدات المقبلة.

ويتوقع أن يشارك عقل في مباراة الوحدات في مركزه الطبيعي في العمق الدفاعي، بعد أن يكون قصي أبو عالية قد تعافى من إصابته، وبالتالي مشاركته كلاعب أساسي.

يشار إلى أن حاتم يتمتع بشعبية كبيرة بين جمهور فريقه الذي انتظر عودته من الرائد السعودي.

الجزيرة يسعى لتطويق معركة "النواطير وشتات"

يسعى نادي الجزيرة جاهدا، لتطويق المعركة التي جرت بين لاعبي فريقه الكروي رائد النواطير وأشرف شتات، أثناء دخول الفريق إلى الشوط الثاني من مباراة الجزيرة والوحدات أول من أمس، حيث تلاسن اللاعبان قبل أن يتحول الموضوع إلى ملاكمة بين الطرفين انتهت بتدخل الإدارة.

وعقب نهاية المباراة، قام نادي الجزيرة بجمع اللاعبين وحدهما في غرفة غيار الملابس، من أجل تطويق المشكلة، مع احتمالية فرض عقوبات عليهما، لتصرفهما المنتقد في هذه المباراة.

وكان سبب المشكلة نقاشا عصبيا بين اللاعبين، على خلفية اتهامات متبادلة بعدم القيام بالواجبات الدفاعية، قبل أن يتحول الأمر إلى تشابك بالأيدي.

ذيابات يعتذر عن عدم قيادة اتحاد الرمثا

اعتذر الدكتور ناجح ذيابات عن عدم قيادة فريق اتحاد الرمثا الذي فاتح المدرب رسميا أول من أمس، لقيادة الفريق عقب استقالة المدرب محمود الخب.

ووفق ذيابات في تصريح لـ"الغد"، فإن اعتذاره عن عرض اتحاد الرمثا، جاء لعدم وجود الوقت الكافي لتدريب الفريق، إضافة إلى خروجه في وقت قريب من نادي الكرمل، الأمر الذي يدفعه للتريث قليلا وبالتالي جاء الاعتذار.

وينتظر أن تسند إدارة الاتحاد مهمة قيادة الفريق في المباراتين المقبلتين، إلى مساعد المدرب ماجد السقار الذي عمل خلال الفترة الماضية إلى جانب الخب.

سليم خير يتراجع عن استقالته

تراجع عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة سليم خير، عن استقالته من عضوية لجنة المرأة في الاتحاد، التي ترأسها رنا الحسيني، حيث سيباشر خير مشاركة اللجنة في اجتماعاتها المقبلة.

وكان خير قد تقدم في وقت سابق باستقالة رسمية من لجنة المرأة، قبل أن يعود مؤخرا ويعلن العودة عن الاستقالة.

إدارة الوحدات تحفز لاعبيها قبل الفيصلي

عقب نهاية مباراة الوحدات والجزيرة التي جرت أول من أمس، توجهت إدارة نادي الوحدات مباشرة برئاسة طارق خوري إلى غرفة غيار ملابس اللاعبين، حيث التقت بالفريق، وطالبتهم بالإعداد النفسي والبدني الجيد لمباراتهم المقبلة أمام فريق الفيصلي، والتي ستحدد بدرجة كبيرة جدا الفائز بلقب الدوري.

وأبلغت الإدارة اللاعبين بأنها ستقوم بتخصيص مكافآت مالية مجزية في حال الفوز.

عمرة للاعبي فريق كفرسوم

طلب رئيس نادي كفرسوم من إدارة النادي، مباشرة العمل لتنظيم رحلة عمرة إلى الديار المقدسة للاعبي فريق الكرة، بعد النتائج الجيدة التي وضعتهم في موقع المنافس على دخول المربع الذهبي.

وجاء طلب رئيس النادي، بعد الفوز المهم الذي حققه الفريق الخميس الماضي على اتحاد الرمثا.

يذكر أن اقتراحات داخل فريق كفرسوم أشارت إلى مكافأة الفريق برحلة إلى سورية، قبل أن ينتصر أصحاب مقترح رحلة إلى الديار المقدسة لأداء مناسك العمرة.

إلى ذلك، ستقوم الإدارة بصرف مكافآت مالية خاصة لعدد من اللاعبين المتميزين، فيما سيحصل البقية على مكافآت وفق ما كان معلنا عنه سابقا.

ناشئو الجزيرة في رحلة لكسب والبسيط

قضى لاعبو فريق الجزيرة تحت سن 16 لكرة القدم، أول من أمس يومهم في رحلة ترفيهية إلى منطقتي كسب والبسيط القريبة من مدينة اللاذقية السورية، مستثمرين الرحلة الترفيهية التي نظمها النادي لهم بمناسبة النتائج الجيدة التي حققها الفريق في المنافسات المحلية.

وكان الفريق قد خاض مباراتين وديتين في اللاذقية؛ الاولى خسرها أمام شباب تشرين بنتيجة 1-3، فيما فاز في الثانية على فريق ناشئي تشرين بنتيجة 2-1.

وينتظر أن يعود الوفد يوم غد الاثنين، في حال لم يمدد رحلته الترفيهية لمدة يوم أو يومين.

كواليس النجوم

- لاعبو فريق الفيصلي، توجهوا إلى المستشفى لزيارة المدير الاداري للفريق تامر العدوان، الذي تعرض لوعكه صحية.

- لاعبو الوحدات عامر شفيع ورأفت علي وعوض راغب، لن يتمكنوا من مرافقة فريقهم يوم الاثنين المقبل إلى عُمان لملاقاة فريق النهضة، ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي... غياب شفيع ورأفت بسبب الإنذارات، فيما يغيب راغب لعدم وجوده ضمن قائمة فريقه بالبطولة الآسيوية.

- المحترفان السوريان في صفوف كفرسوم حسام الرفاعي وعلي نادر، غادرا يوم الخميس الماضي إلى سورية في زيارة خاصة، بانتظار عودتهما يوم غد الاثنين... الرفاعي يستعد لحفل زفافه يوم 29 الحالي.

- فريق جبل المكبر الفلسطيني وعلى لسان أحد مسؤوليه، أشار في مقابلة صحافية إلى أن لاعبه المحترف في صفوف الوحدات عبداللطيف البهداري، سيعود إلى صفوف فريقه الفلسطيني... الوحدات سبق وأن أبدى رغبته بتجديد عقد البهداري.

- المحترف في صفوف الحزم السعودي بشار بني ياسين، يستعد لمشاركة فريقه اليوم أمام فريق الاتحاد، في مستهل انطلاق منافسات بطولة كأس النخبة "كأس خادم الحرمين الشريفين".

[email protected]