حسام حسن: نتمسك بحقنا بإحراز لقب غرب آسيا لكرة القدم

المدير الفني للمنتخب الوطني حسام حسن يتحدث في المؤتمر الصحفي (الغد)
المدير الفني للمنتخب الوطني حسام حسن يتحدث في المؤتمر الصحفي (الغد)

عمان- الغد- تمنى المدير الفني للمنتخب الوطني  لكرة القدم الكابتن حسام حسن أن يختتم "النشامى" حضوره الكبير في بطولة اتحاد غرب آسيا الثامنة، بالفوز على نظيره القطري في المباراة النهائية المقررة السادسة مساء غد الثلاثاء بتوقيت عمان على ستاد نادي السد.

اضافة اعلان

وقال الكابتن حسام في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم الاثنين:" الوصول إلى النهائي هو شرف كبير للمنتخب الوطني وللجهاز الفني، لكن الفوز باللقب سيكون له الاثر الطيب خاصة وأنه لم يسبق للمنتخب صعود منصة التتويج في جميع مشاركاته السالفة فيما يتعلق ببطولة غرب آسيا، ونطمح لذلك  لانه سيكون بمثابة الترجمة الحقيقية للانجازات التي حققها المنتخب الوطني في السنوات الماضية، وما نزال نتمسك بحق المنافسة رغم طبيعة المنافس واللعب بين ارضه وجماهيره.
 وعما اذا كانت الأمطار التي تهطل في الدوحة حاليا ستؤثر على المباراة قال:" لعبنا بهذه الأجواء واذا كانت البنية التحتية لارضية الملعب سليمة فلن تظهر أي من المشاكل".
 ورأى حسام حسن أن المباراة لن تكون سهلة على كلا الطرفين، مشيراً إلى أن النشامى سيلعب بطريقة متوازنة مع اعطاء توجيهات فردية الى بعض العناصر، لافتاً الى أن حضور الجالية الأردنية المقيمة في قطر للمباراة سيكون له آثار ايجابية كبيرة على اداء المنتخب الوطني مؤكداً أن الجمهور الأردني سيكون اللاعب رقم واحد.
 بدوره قال المدير الفني لمنتخب قطر جمال بلماضي إن هدف المنتخب القطري هو الفوز باللقب وأن المباراة النهائية ستجمعه امام فريق صعب المراس يملك عناصر قوية كما قدم حضوراً لافتاً في تصفيات كأس العالم.