حسن وشلباية وذيب يشترطون للتوقيع وحل ودي لخلاف "برادراك" مع اتحاد الرمثا

حسن وشلباية وذيب يشترطون للتوقيع وحل ودي لخلاف "برادراك" مع اتحاد الرمثا
حسن وشلباية وذيب يشترطون للتوقيع وحل ودي لخلاف "برادراك" مع اتحاد الرمثا

اخبار النجوم

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى يعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

شروط عبدالفتاح وشلباية وذيب للتوقيع

علمت "الغد" ان نجوم فريق نادي الوحدات لكرة القدم حسن عبدالفتاح ومحمود شلباية وعامر ذيب، وضعوا شروطا ماليا للموافقة على التوقيع على عقود احتراف في ناديهم ولمدة عام واحد فقط.

وبحسب المعلومات فان عبدالفتاح طلب مبلغ 30 الف دينار للتوقيع للوحدات لمدة عام واحد، وطلب محمود شلباية مبلغ 25 الف دينار، فيما طالب عامر ذيب بمبلغ 15 الف دينار، بانتظار التوصل الى اتفاق نع ادارة النادي بهذا الشأن.

ولم تتبلور الامور حتى الآن بشكلها النهائي في ظل عدم وضوح رؤيا تطبيق الاحتراف، الامر الذي اربك مخططات اللاعبين وانديتهم.

يشار الى ان غالبية لاعبي فريق الوحدات وقعوا على عقود احتراف مع نادي الوحدات مقابل مبالغ مالية مختلفة.

حل ودي لقضية برادراك مع اتحاد الرمثا

توصلت ادارة نادي اتحاد الرمثا الى اتفاق ودي مع المدرب الصربي برادراك على خلفية الشكوى التي تقدم بها المدرب الصربي ضد الاتحاد بسبب اقالته من منصبه مدربا للفريق.

وبموجب الاتفاق الودي بين الطرفين فقد حصل برادراك على مبلغ 5000 دولار، قبل ان يتنازل عن القضية ويغادر عائدا الى بلاده.

وكان المدرب الصربي قد قام برفع قضية ضد نادي اتحاد الرمثا بحجة اقالته من منصبة دون دفع العقد الجزائي، قبل ان يتدخل البعض لانهاء القضية وديا.

يشار الى ان اتحاد الرمثا قام الاسبوع الماضي بتعيين فايز بديوي مديرا فنيا للفريق.

رئيس نادي الحسين "معتكف"

علمت "الغد" ان رئيس نادي الحسين اربد فارس حجازي معتكف عن ممارسة العمل النادوي احتجاجا على العديد من الامور التي لاتتماشى مع مصلحة النادي الذي يسعى حجازي في كل مرة للارتقاء به قبل ان يصطدم بالعديد من المعوقات.

وبحسب المعلومات فان رئيس النادي ابدى لمقربين منه استغرابه لرفض الهيئة العامة اقتراحه برفع الاشتراك الشهري بمقدار دينار واحد فقط، حيث اعتبر حجازي ان الهيئة العامة تطالب دوما بدعم انشطة النادي ولكن عندما يأتي الدور عليها ترفض ذلك ولو حتى بمساهمة بسيطة لاتتعدى ثمن "باكيت دخان" شهريا!

وتفيد المعلومات بان حجازي معتكف عن زيارة ناديه في هذه الفترة وعن متابعة الجلسات بانتظار ان يلمس تعاون الجميع في الخوف على مصلحة نادي الحسين.

حسن عبدالفتاح يطلب 30 الف دينار للتوقيع - (الغد)

ووفق مصدر مقرب من حجازي فان رئيس النادي ايضا عاتب ايضا على اتحاد الكرة بسبب عدم الوقوف الى جانب قائد فريق الحسين اربد عبدالله الشياب في اعتزاله، خاصة وان الاتحاد كان يبذل جهودا كبيرا لدعم لاعبين من اندية الفيصلي والوحدات بينما لايبذل نفس الجهود لدعم لاعب من نادي الحسين اربد بحجم عبدالله الشياب الذي يعتبر من اكثر لاعبي الشمال خدمة للمنتخبات الوطنية.

واكد المصدر ان حجازي يواصل دعمه لمباراة اعتزال الشياب ولكنه في نفس الوقت مندهش من عدم تعاون الهيئات الرياضية في عمان في دعم هذا اللاعب الذي قدم كثيرا للمنتخب، في حين ينهال الدعم الرسمي للاعب اخر يلعب لاحد اندية العاصمة.

هايل يغادر الى الامارات خلال اسبوع

من المقرر ان يغادر اللاعب احمد هايل الى الامارات العربية المتحدة خلال اسبوع، وذلك للالتحاق بتدريبات فريق نادي الفجيرة الاماراتي الذي جدد عقد اللاعب لمدة موسم واحد بعد تألقه في الموسم الماضي اثناء دوري الدرجة الثانية في الامارات، حيث سيباشر الفريق الاماراتي تحضيراته اعتبارا من منتصف الشهر الحالي بقيادة المدرب العراقي ثائر جسام.

ويواصل نادي الجزيرة الذي كان يلعب له هايل قبل احترافه في الامارات مساعيه للحصول على مبلغ مالي كبير نظير تجديد هايل لعقده مع الفجيرة، علما ان ادارة النادي الاماراتي ابدت استعدادها لدفع مبلغ 50 الف دولار لنادي الجزيرة مقابل تجديد عقد هايل.

كواليس النجوم

- 2000 دينار هي قيمة المكافأة التي سيصرفها نادي الرمثا للاعبي فريقه الكروي بعد الفوز الذي تحقق اول من امس على فريق سحاب بدوري الدرجة الاولى... لاعبو الرمثا سيحصلون على نفس المكافأة في حال مواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة بالدوري.

* عدد من لاعبي ناد ممتاز ابدوا امتعاضهم من عدم قيام ادارة ناديهم بالايفاء بوعودها بصرف مكافأتهم المستحقه على النادي... اللاعبون استغربوا قيام الادارة بالاعلان عن عزمها صرف المكافآت الاسبوع الماضي مرتين دون الالتزام  بذلك الامر الذي ازعجهم.

* لاعب فريق نادي الوحدات لكرة القدم عامر ذيب عاد امس الى تدريبات فريقه بعد تعافيه من الاصابة التي تسبب بكسر في انفه... ذيب سيواصل تدريباته الاسبوع الحالي بشكل منفرد قبل ان ينخرط اعتبارا من الاسبوع المقبل بتدريبات فريقه....بالمناسبة ادارة الوحدات والمدير الفني اكرم سلمان عادا اللاعب في منزله الاسبوع الماضي للاطمئنان على صحته.

* ادارة نادي كفرسوم اقامت يوم الخميس الماضي حفل عشاء للاعبي فريقها الكروي لتحفيزهم على تحقيق الانتصارات في مباريات دوري الدرجة الاولى.