حسونة يقود البسيتين للصدارة والعرسان وسمارة يلعبان للحسين

حسونة يقود البسيتين للصدارة والعرسان وسمارة يلعبان للحسين
حسونة يقود البسيتين للصدارة والعرسان وسمارة يلعبان للحسين

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

حسونة يفتتح التسجيل وينقل البسيتين للصدارة

افتتح لاعبنا الدولي حسونة الشيخ المحترف في صفوف فريق البسيتين البحريني التسجيل لفريقه في المباراة الثانية للبسيتين بالدوري البحريني، عندما قاد فريقه لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة بلغت 7/2 على فريق مدينة عيسى.

وسجل الشيخ هدف فريقه الاول في المباراة، كما ساهم في صناعة اكثر من هدف لينتهي اللقاء بفوز كبير للبسيتين، الذي يفترض ان يكون قد غادر البحرين امس الى مصر لملاقاة فريق الاسماعيلي المصري يوم 29 الحالي بدوري ابطال العرب.

ويعتبر هذا الفوز للبسيتين في الدوري البحريني في اسبوعه الثاني، الامر الذي وضع الفريق في الصدارة.

العرسان وسمارة يلعبان في الحسين

توصل لاعبا فريق نادي الرمثا الى اتفاق نهائي مع ادارة نادي الحسين للعب في صفوف فريقه الكروي خلال مرحلة الاياب من الدوري، حيث اعلن الطرفان انتهاء المفاوضات اول من امس بشكل ايجابي بانتظار التوقيع الرسمي.

وبحسب الجلسة التي جمعت سمارة والعرسان مع رئيس نادي الحسين اربد الدكتور احمد البطاينة، فإن ادارة النادي ستقوم بدفع مبلغ اربعة آلاف ونصف لكل لاعب شاملة مقدم العقد والرواتب الشهرية.

شباب الحسين يطالب خير بالاعتذار

طالبت ادارة نادي شباب الحسين لاعب فريقها الكروي محمد خير بالاعتذار للادارة عن تصريحاته التي اشار فيها الى رغبته باللعب لأي نادٍ غير شباب الحسين، احتجاجا على رفض الادارة تسليم اللاعبين المكافآت التي وعدت بها والتي تم تقليصها، اضافة الى عدم حصوله على مستحقاته المالية عقب توقيعه على عقد الاحتراف.

وبحسب المعلومات، فإن خير رفض مطالب ناديه واشترط عليهم منحه كافة مستحقاته المالية لتقديم الاعتذار، مؤكدا انه لن يتنازل عن حقوقه مهما حصل.

كواليس النجوم

- ينتظر ان تكون ادارة نادي الوحدات قد التقت لاعبي فريقها الكروي هيثم سمرين وموسى حماد وخليل فتيان ليلة امس، وذلك لمحاورتهم حول العرض الذي تقدم به نادي شباب الحسين لضمهم خلال مرحلة الاياب على سبيل الاعارة.

- لاعب فريق الرمثا لكرة القدم شادي ذيابات تلقى عرضا للعب في صفوف فريق البقعة على سبيل الاعارة خلال مرحلة الاياب... ادارة البقعة فاتحت اللاعب بشكل غير رسمي ولكن المعلومات القادمة من النادي تشير الى ان المشاكل الادارية قد تؤجل مفاتحة اللاعب بشكل رسمي خلال الايام القليلة المقبلة.

- خلاف على التفاصيل المالية ربما يساهم في فشل صفقة انتقال لاعبين من كفرسوم الى نادٍ ممتاز على سبيل الاعارة.. المفاوضات ما تزال مستمرة حتى الآن ولكن دون التوصل الى اتفاق نهائي.

- اللاعب خالد سعد يشارك فريقه النجمة اللبناني اليوم مباراة هامة جدا في الدوري اللبناني وتجمع النجمة مع العهد.