ختام فعاليات برنامج القيادات الشبابية وفرسان التغيير

ختام فعاليات برنامج القيادات الشبابية وفرسان التغيير
ختام فعاليات برنامج القيادات الشبابية وفرسان التغيير

عمان - الغد - اختتمت في بيت شباب عمان، فعاليات برنامج القيادات الشبابية وفرسان التغيير، الذي نظمه مركز إعداد القيادات الشبابية التابع للمجلس الأعلى للشباب، في بيت شباب عمان على مدى أربعة أيام، ضمن برامج المرحلة الثانية للاستراتيجية الوطنية للشباب 2010-2015 .

اضافة اعلان

أمين عام المجلس الأعلى للشباب د.ساري حمدان، رعى حفل الختام للبرنامج، وطالب المشاركين الذين يمثلون مشرفي المراكز الشبابية في إقليم الوسط، بأهمية قيامهم بدورهم لتكييف أي نشاط ضمن الاستراتيجية ليتلاءم مع البيئة المحلية وإمكاناتها، وفي ذات الوقت تحقيق الهدف منه، مبينا أن المجلس سيبقى على اتصال مع مديريات ومراكز الشباب لضمان تنفيذ أنشطة هادفة تحقق أهداف الاستراتيجية.

كما أكد حمدان على أهمية تواصل النشاط العادي لمراكز الشباب خلال تنفيذ برامج الاستراتيجية، مع إعطاء الأولوية للأنشطة الترفيهية الهادفة والألعاب الرياضية التي تتلاءم مع إمكانات المركز، التي تنطلق من رغبات أعضاء المراكز.

وكانت فعاليات اليوم الأخير للبرنامج قد اشتملت على محاضرة لمساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب د.رشاد الزعبي حول خطط واستراتيجيات المجلس الأعلى للشباب ودورها في احداث التغيير.

وسلم حمدان شهادات المشاركة بحضور مدير المركز د.نايف سعادة ومدير الدورة د.ماجد عسيلة.