ختام معسكرات "سواعد الإنقاذ" للشباب والشابات

عمان- الغد- يرعى رئيس المجلس الأعلى للشباب د. مأمون نور الدين عند الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم حفل تخريج المشاركين في معسكرات "سواعد الإنقاذ" التي نظمها المجلس الأعلى للشباب في محافظة اربد بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني.

اضافة اعلان

ويشتمل الحفل الذي يقام في مديرية دفاع مدني اربد على كلمات لمدير شباب محافظة اربد، ومدير الدفاع المدني في المحافظة وكلمة لأحد الخريجين، يتبعها تطبيقات عملية لما اكتسبه المشاركون من مهارات في الإسعاف والإنقاذ خلال فترة إقامة المعسكر.

حفل تخريج المشاركين في معسكرات " سواعد الإنقاذ " يقام اليوم في ثلاث عشرة مديرية شباب في محافظات المملكة انخرط فيها أكثر من (900) شاب وشابة.

انطلاق معسكر " عيون الأردن " الأخير

تنطلق صباح اليوم في ميدان معهد الأميرة بسمة للشرطة النسائية فعاليات المعسكر السادس للمغامرة والتحدي "عيون الأردن" للشابات والذي ينظمه المجلس الأعلى للشباب بإشراف مديرية الشؤون الشبابية.

ويشتمل برنامج المعسكر الذي تشارك فيه (100) شابة تمثلن محافظتي البلقاء والبتراء على تدريبات بالأسلحة واللياقة البدنية والدفاع عن النفس والمشاة وحماية الشخصيات ومكافحة الشغب ويستمر حتى يوم الأحد المقبل الذي يشهد حفل تخريج المشاركات في معسكرات المغامرة والتحدي برعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور عدنان بدران عند الساعة الحادية عشرة صباحاً في ميدان معهد الأميرة بسمة للشرطة النسائية.