خليط منتخب الرجال والناشئين لكرة السلة يشارك في بطولة بروناي

خليط منتخب الرجال والناشئين لكرة السلة يشارك في بطولة بروناي
خليط منتخب الرجال والناشئين لكرة السلة يشارك في بطولة بروناي

حسام بركات

عمان - شكل اتحاد كرة السلة بعثة المنتخب الذي سيشارك في بطولة بروناي الدولية والمقررة خلال الفترة من 19 الى 27 آب - اغسطس الحالي من خليط من لاعبي المنتخب الاول والناشئين، ويرأس البعثة ايمن سماوي عضو الاتحاد مديرا وجمال علي اداريا والسلوفيني رانكو مانديش مدربا ود. مازن البيطار طبيبا معالجا.

اضافة اعلان

واللاعبون المختارون من منتخب الرجال هم: زيد الخص وعبد الله ابو قورة ومحمد حمدان وفضل النجار وموسى العوضي، ومن منتخب الناشئين: سيف عامر ومحمود ماف وعلي جمال ومحمد جمال وفؤاد ناصر وعمرو دكيدك وعلي فضل وليث ابو راشد ومعاذ سلامة وهاشم خلف.

ويشارك في البطولة الدولية الودية السادسة (بطولة "شل" على كأس بروناي)، بالإضافة للأردن المنتخب السعودي للشباب وفريق كنجز وكل النجوم الفلبينيين ودارون الاسترالي وسي كي نايت الكوري الجنوبي.

وتقام هذه البطولة سنويا بدعم من عدد كبير من الشركات وتتنقل استضافتها من دولة الى اخرى في شرق آسيا تحديدا.

وتأتي مشاركة منتخبنا بصورته الحالية لإكساب اللاعبين الناشئين تحديدا المزيد من الخبرة والاحتكاك وتحضيرهم بشكل مباشر للمستقبل، سيما وان هؤلاء اللاعبين يشكلون العمود الفقري للمنتخب المدرسي الذي سيشارك باسم الأردن في الدورة العربية المدرسية والمقررة في الجزائر خلال الفترة من 1 الى 15 ايلول- سبتمبر المقبل.

كما أن مشاركة 5 من لاعبي منتخب الرجال تأتي لضمان ظهور المنتخب الاردن بمستوى المنافسة على لقب هذه البطولة رغم طابعها الودي.