زوار موقع "الغد الإلكتروني" يبدون إعجابهم بتأهل منتخب السلة

زوار موقع "الغد الإلكتروني" يبدون إعجابهم بتأهل منتخب السلة
زوار موقع "الغد الإلكتروني" يبدون إعجابهم بتأهل منتخب السلة

 عمّان- الغد- تفاعل زوار الموقع الالكتروني لـ"الغد" مع حدث تأهل المنتخب الوطني لكرة السلة الى نهائيات كأس العالم، التي ستقام في تركيا العام المقبل، وتاليا أبرز ما ورد من آراء القراء.

اضافة اعلان

أيمن ملحم: مبروك لجلالة الملك عبدالله الثاني ومبروك للشعب الاردني تأهل الاردن الى نهائيات كأس العالم والفوز على منتخب لبنان.

- عبد المجيد القريوتي: "عملوها النشامى الف تريليون مبروك".

- معن القدومي: "ألف ألف مبروك لنشامى الوطن والله بكيت من كثر الفرح، مش مصدق إحنا رايحين كأس العالم، مبروك لأبو حسين والشعب الاردني".

- نايف أبو شرخ: "الحمد لله، مبروك للنشامى، أداء برفع الرأس ومعنويات حديد، ان شاء الله للأمام، طول المباراة واحنا على اعصابنا بس نتيجة بتفرح، ايمن دعيس مايسترو الثلاثيات، وراشيم رايت ملك الاختراقات، وعقبال النتائج الطيبة السنة الجاي في بطولة كأس العالم، ونيالك يا اردني".

- صالح مهند: "الف مبروك لنشامى منتخبنا التأهل التاريخي الى نهائيات كأس العالم وعقبال كرة القدم ان شاء الله وبالتوفيق يا رب".

- سامر أفنان: "مستوى منتخبنا في هذه البطولة كان يؤهله للفوز باللقب الآسيوي للمرة الأولى، لكن عدم التوفيق في اللحظات الأخيرة أضاع منا فوزا مستحقا على إيران، في جميع الأحوال نحمد الله ونشكره على فضله، لاعبونا كانوا رجالا في الملعب على مدار البطولة ونشكر اتحاد اللعبة على الاحترافية العالية في السنوات الأخيرة ما أدى إلى تطوير اللعبة في الأردن وبالتالي أصبح المنتخب الأردني من كبار آسيا باستحقاق ونرجو أن تسير باقي الاتحادات الرياضية في الأردن على نفس الوتيرة ونفس الأداء وخاصة اتحاد كرة القدم وإلى الأمام يا بلدنا الغالي في جميع المجالات".

- محمد علي العساف: "بكل أمانة منتخبنا الوطني يستحق التأهل من مباراة إيران، وفي اعتقادي من شاهد اللقاء مع لبنان عرف أن روح الأردن عالية ورجاله كبار".

- حسين المومني: "ألف مبروك يا نشامى يا رجال يا صناديد، كنتوا رجال قول وفعل، الله يعطيكم العافية جميعاً وإلى الأمام يا أبطال في كأس العالم، إذا كان هناك عصر ذهبي لكرة السلة الأردنية، فهذا العصر هو العصر الماسي".

- معن العداسي: "أنا متابع للسلة الاردنية منذ ايام نادي الاهلي بلاعبيه زغلول والاسطورة ناصر بشناق ومعتوق ومرقص ونادي الارثوذكسي وآل بركات وابن خالتهم منتصر ابو الطيب وغيرهم، والحق يقال في تلك الفترة، كانت كرة السلة تكاد اللعبة الشعبية الاولى، ولكن مرت فترة خمدت اللعبة، وعندما قامت زين بتأسيس ناد رياضي لكرة السلة، لم يكن أشد المتفائلين بعودة كرة السلة الاردنية الى التألق ولكن مع إدارة محترفة لاتحاد كرة السلة، تحقق النجاح العالمي".

- يوسف خضر: "أولا تحية لكل من كان سببا في هذا الانجاز وتم تهميشه وأقصد هنا اعضاء الاتحاد الاردني لكرة السلة، حيث لم ينتظر أعضاء اللجنة الاولمبية نتائج المنتخب لتكون الاساس لتقيم عمل هذا الاتحاد، تم الاعتماد على مؤشرات سلبية في وقتها من دون النظر الى الاسباب أو انتظار النتائج وذلك فقط لتحقيق أهداف شخصية لعل اهمها عدم قدرة الاتحادات التي يمثلها هؤلاء الاعضاء على الحلم بتحقيق ما حققه منتخب السلة.

وتحية الى كل رجالات كرة السلة ابتداء من جيل يحيى بيشه ورفاقه الى جيل هلال بركات وسمير مرقص ويوسف زغلول وناصر بشناق ورفاقهم الى جيل ناصر بسام وناصر علاونة وفادي السقا ويوسف ابو بكر، ولن ننسى ملك ملاعب كرة السلة العربية مراد بركات الذي كانت له بصمة في قيادة نجوم اللعبة الى كأس العالم للشباب قبل سنوات وبمجهود شبه فردي في حينه، وهنا نشكر مرة اخرى نشامى المنتخب على ادخالهم الفرحة الى نفوسنا وعلى مكافاتهم لجهود من اعطوهم الاهتمام اللازم".

- مراد العبادي: "بصراحة عملوها الشباب وفكوا نحس مباراة ايران أقول لماريو بالما الحمد لله اننا فزنا اليوم ليس لنتأهل لكأس العالم، ولكن لتبقى جنديا اردنيا، حيث كنت أخذت وعدا على نفسك انك ستستقيل اذا فشل المنتخب بالوصول لكأس العالم لا بد لك ايها الكابتن الذي لم تعد خواجا بل اصبحت نشميا اردنيا، لا بد لك من تكريم لن ابالغ فيه لو قلت انه يصل لحد منحك الجنسية الاردنية.. مبارك لطارق الزعبي وأعضاء الاتحاد ونادي زين، مبارك لك يا وطن، ونفسي الآن أن أرى وجوه القابعين في اللجنة الاولمبية الذين انا متأكد انهم ضحكوا كثيرا امام ايران كما بكوا كثيرا امام لبنان".

فرح عفانة: "بتستاهلوا أكثر من هيك وبترفعوا الرأس".

- زيد أيمن الرفاعي: "الوصول الى كأس العالم هو نتيجة الجهد والعزيمة التي تسلح بها نشامى الوطن الكبير، هذا الفوز هدية لكل جماهير الأردن وألف مبروك".