سحاب يظفر بكأس دوري بيبسي لمراكز الأمير علي للواعدين

لقطة تذكارية لكبار الحضور والواعدين في ختام دوري بيبسي أول من أمس - (تصوير: جهاد النجار)
لقطة تذكارية لكبار الحضور والواعدين في ختام دوري بيبسي أول من أمس - (تصوير: جهاد النجار)

عمان - الغد - ظفر فريق مركز سحاب بكأس دوري بيبسي لمراكز سمو الأمير علي للواعدين، عقب فوزه على فريق مركز اربد 1-0، في المباراة النهائية للبطولة التي اقيمت أول من أمس على ملاعب مراكز الأمير علي للواعدين، وسط اجواء تنظيمة تفاعل معها الجمهور من أهالي اللاعبين.اضافة اعلان
وقدم الفريقان عرضا قويا على مدار شوطي المباراة، التي سبقها مباراة تحديد المركز الثالث، حيث فاز فريق  دير علا على فريق مركز الرمثا 1-0.
وفي ختام المباراة توج مستشار رئيس اتحاد الكرة محمود الجوهري فريق سحاب بكأس البطولة، بحضور محمد عربيات مدير العلاقات العامة لشركة بيبسي واحمد قطيشات مدير الدائرة الفنية وعلي أبو حماد رئيس نادي سحاب وزياد عكوبة المدير الفني لمراكز الأمير علي ووليد فطافطة المدير الفني لاكاديميات الأمير علي للموهوبين وعلي شهاب المدير الاداري.
واظهرت المباراة النهائية العديد من المواهب التي ينتظرها مستقبل طيب اذا تواصل العناية والاهتمام، خاصة وان مراكز الأمير علي قدمت العديد من نجوم الكرة الأردنية ومنهم عدد من نجوم المنتخب الوطني الحالي.
وبرز بشكل لافت كل من علي الشوبكي كابتن فريق سحاب وصاحب هدف المباراة وزميله يزن نعيمات وكلاهما شكل ثنائيا بفضل انسجام اللاعبين ومهاراتهما الفردية التي ميزتهما عن العديد من لاعبي الفريقين، الى جانب حارس مرمى فريق سحاب محمود الطهراوي، الذي يعتبر من افضل حراس مرمى البطولة، وتصدى للعديد من الكرات التي وجهها كل من خالد صياحين والشقيقين فادي وهادي غسان ونزار الرشدان.
وعقب المباراة أكد محمد عربيات مدير العلاقات العامة بشركة بيبسي، ان بيبسي اختارت رعاية دوري مراكز الأمير علي باعتبارها بداية اختيار المواهب لرفد المنتخبات الوطنية لكافة الفئات العمرية.
وأضاف عربيات: "أصحاب القرار في بيبسي يبدون سعادتهم على الدوام لشراكة بيبسي الإستراتيجية مع اتحاد كرة القدم والتي تأتي تقديرا لدور سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي في رعاية المواهب من الواعدين".
واشار عربيات الى ان هذه الاتفاقية  تشكل التزام شركة بيبسي الأردن في تحقيق توجهاتها بدعم الأنشطة الرياضية والتي تهم الشباب بالدرجة الأولى، انطلاقاً من مسؤوليته تجاه هذه الفئة الواعدة والرعاية الكبيرة لهؤلاء اللاعبين واكتشاف اللاعبين الموهوبين والمميزين في هذه المراكز.
وكان اتحاد كرة القدم ومن خلال الدائرة الفنية اطلق دوري بيبسي لمراكز سمو الأمير علي للواعدين بمشاركة 24 مركزا موزعة على محافظات ومدن المملكة، وبعد نهاية الدور الأول تأهلت 10 فرق الى الدور الثاني وهي أربعة فرق من العاصمة ومثلها من الشمال وفريقين من الجنوب.