سحب قرعة بطولة غرب آسيا لكرة السيدات غدا

سحب قرعة بطولة غرب آسيا لكرة السيدات غدا
سحب قرعة بطولة غرب آسيا لكرة السيدات غدا

لاعبات المنتخب يواصلن التدريب

 يحيى قطيشات

عمّان- تسحب في مدينة أبو ظبي مساء يوم غد، قرعة بطولة غرب آسيا الثالثة للسيدات بكرة القدم، التي تستضيفها الإمارات في الفترة من 20 شباط (فبراير) الحالي ولغاية الأول من شهر آذار (مارس)، بمشاركة 6 منتخبات هي الأردن والإمارات والبحرين وفلسطين والكويت وإيران.

اضافة اعلان

وتقام مباريات البطولة على ملاعب مركز التربية الرياضية العسكري ونادي الضباط الرئيسي في العاصمة الإماراتية، وسيتم توزيع المنتخبات إلى مجموعتين بحيث يرأس المنتخب الوطني المجموعة الأولى، فيما يقف المنتخب الإماراتي "المستضيف" على قمة المجموعة الثانية.

وتقام البطولة تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، وتحت إشراف اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، واتحاد الكرة الإماراتي وبدعم كبير من مجلس أبوظبي الرياضي.

وأعربت نائبة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة حفصة العلماء عن ارتياحها الكبير للخطوات التي تسير فيها اللجنة المنظمة للبطولة مشيرة إلى أن أبوظبي جاهزة لاستضافة البطولة.

أبو هنطش: المنتخب جاهز

أكد المدير الفني للمنتخب النسوي الكابتن ماهر أبو هنطش أن الفريق جاهز للمحافظة على لقب البطولة، رغم صعوبة المهمة في ظل التحسن الذي ظهر على المنتخبات المشاركة في البطولة خلال الفترة الأخيرة.

واعتبر أن معسكر مصر كان فرصة ممتازة في رحلة التحضير الجيد للمنتخب الذي يسعى للفوز في لقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي، والمحافظة على اللقبين اللذين حصل عليهما في النسختين الأولى والثانية، اللتين أقيمتا في الأردن العامين (2005 و2007)، ويواصل المنتخب  تدريباته اليومية على ملعب الهاشمي؛ للوصول إلى أعلى درجات الجاهزية قبل السفر إلى أبو ظبي يوم الثامن عشر من الشهر الحالي.

وعن التشكيلة النهائية للمنتخب أعلن أبو هنطش أنها ستعلن خلال الأيام القليلة المقبلة، وستضم (20) لاعبة: 3 حارسات للمرمى و16 لاعبة، بالإضافة إلى اللاعبة ستيفاني النبر المحترفة في صفوف فريق فورتشينا الدنماركي، التي من المقرر أن تلتحق بالمنتخب في الإمارات يوم الثامن عشر من شباط (فبراير) الحالي، سيتم اختيارهن من بين (23) لاعبة هنّ: مسعدة رامونية، شهيناز جبرين، آية جميل، سارة بوتاي، عبير النهار، ميساء جبارة، سما خريسات، زينة بيترو، فرح العزب، ميرا زكريا، شروق الشاذلي، لونا المصري، آلاء القريني، وعد الرواشدة، آية المجالي، هبة فخر الدين، آلاء أبو قشة، منار فريج، آيات حبيب، ياسمين خير، فرح البدارنة، نتاشا النبر، منال مناصرة، انشراح حياصات.

[email protected]