سراج يواصل انتصاراته في بطولة العالم للسكواش

لاعب منتخب السكواش احمد سراج - (الغد)
لاعب منتخب السكواش احمد سراج - (الغد)

عمان – الغد - واصل نجم المنتخب الوطني للسكواش احمد سراج، انتصاراته في بطولة العالم للسكواش تحت 19 عاما، المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، فقد حقق الفوز في الدور الثاني على لاعب هونغ كونغ يونغ هو واي، بنتيجة 3-1، بواقع 11-7، 11-8، 8-11، 11-6، ليتأهل الى الدور 32 في البطولة، وسيواجه عند الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم اللاعب الياباني ريوزي كيوباشي. اضافة اعلان
وكان اللاعب احمد سراج فرض سيطرته على اللقاء بالكامل بعد ان لعب بأريحية، معتمدا على الكرات القصيرة في الزوايا الخلفية التي ارهقت منافسة طيلة الشوطين الأول والثاني، وفي الشوط الثالث دانت السيطرة للاعب هونغ كونغ "يونغ واي"، الذي سيطر على وسط الملعب ونوع بالكرات القصيرة المرتدة من الاطراف ليفوز بالشوط بنتيجة 11-8، لكن سراج عاد وركز على الكرات المستقيمة بمحاذاة الاطراف والتي كان لها دور كبير في حصد النقاط.
وتابع سراج أمس مباراة منافسه الياباني كيوباشي والتي فاز فيها على الهندي فيف داينودي بنتيجة 3-1، وفاز في الدور الأول على اللاعب الياباني ريونسك تسوكو بنتيجة 3-1.
ويسعى احمد سراج للوصول الى الادوار المتقدمة من اجل تحسين تصنيفه الدولي، خاصة وان ترتيبه العالمي في الوقت الحاضر 179 عالميا، وتبدو الفرصة مناسبة للوصول الى هدفه.