سفيرة الأردن لأولمبياد الشباب تدعو أصحاب المواهب لإظهارها

سفيرة الأردن لأولمبياد الشباب تدعو أصحاب المواهب لإظهارها
سفيرة الأردن لأولمبياد الشباب تدعو أصحاب المواهب لإظهارها

عمان- الغد- بدأت سفيرة الأردن الشابة لأولمبياد الشباب الذي سيقام في سنغافورة العام الحالي "2010" ميسم بشارات، نشاطاتها على المستوى المحلي، حيث أجرت معها محطة "energy fm" مقابلة اذاعية مع الفارسة المميزة ونجمة المنتخب الوطني بشارات، والتي تحدثت فيها عن مهمتها كسفيرة شابة لهذه الالعاب في سنغافورة، حيث عبرت عن سعادتها لاختيارها لأداء هذه المهمة، مؤكدة أن التجمعات الرياضية فرصة نادرة لتبادل الخبرات والثقافات مع عدد كبير من الأشخاص يمثلون ثقافات وحضارات مختلفة وفرصة كبيرة لإظهار ثقافة وحضارة الأردن أمام الشباب من مختلف دول العالم.

اضافة اعلان

وتوجهت بشارات بالحديث الى مجتمع الشباب الأردني، مبينة أهمية التحلي بالقيم والأخلاق الأولمبية، نظرا للدور الكبير الذي تلعبه الرياضة في المجتمع ودور الرياضيين في نقل صورة مشرقة عن بلادهم، وأن يكونوا سفراء لبلدهم من خلال مشاركتهم في التظاهرات الرياضية.

ميسم دعت الى فتح الباب امام المواهب الرياضية للظهور، حيث قالت"أتوجه لأي شاب اردني يرى في نفسه الموهبة سواء رياضية أو شبابية أن يظهرها وينميها وانا موجودة لمساعدته".

وزارت سفيرة الأردن الشابة معسكر المغامرات الصيفي والذي يقام خلال العطلة الصيفية على طريق المطار والذي يضم أطفالا من أعمار مختلفة.

بشارات التقت أطفال المعسكر وتحاورت معهم عن أهمية الرياضة في حياة الأطفال، وقدمت لهم شرحا عن الألعاب الأولمبية للشباب والتي ستقام في سنغافورة، كما تحدثت لهم عن البرنامج التعليمي والثقافي المرافق للألعاب، وقد اظهر العديد من الأطفال اهتمامهم بالموضوع وتوجهوا لميسم بالعديد من الأسئلة حول هذا الموضوع.

الى ذلك تواصل ميسم بشارات نشاطاتها الرياضية، حيث تشارك في بطولات فروسية القفز عن الحواجز، سواء التي ينظمها اتحاد الفروسية الملكي الاردني، أو التي ينظمها نادي الجواد العربي، وهو النادي الذي تنتمي اليه بشارات، حيث تسجل نتائج متقدمة في مختلف البطولات.