سنغافورة تجدد لمدربها ومدرب "الاتحاد" يطلب ابعاد سيلا

سنغافورة تجدد لمدربها ومدرب "الاتحاد" يطلب ابعاد سيلا
سنغافورة تجدد لمدربها ومدرب "الاتحاد" يطلب ابعاد سيلا

اخبار النجوم

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من اخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

سنغافورة تجدد لمدربها

أعلن الاتحاد السنغافوري لكرة القدم عن تجديد عقد الصربي رادوجكو افراموفيتش على رأس الجهاز الفني للمنتخب الوطني لغاية عام 2012.

وكان افراموفيتش البالغ من العمر 60 عاماً قاد المنتخب السنغافوري للفوز بلقب بطولة منطقة الآسيان عامي 2005 و2007 بعدما استلم المهمة في تموز (يوليو) من عام 2003.

وقال المدرب الذي سبق له تدريب منتخبي الكويت وعمان في تصريح نشر على موقع الاتحاد السنغافوري لكرة القدم: هذه المهمة حافلة بالتحديات ولهذا قررت البقاء.. حققنا العديد من النتائج الجيدة، ولكنني كمدرب لم يمكن أن اكتفي بما تحقق حيث يجب أن أعمل على تحقيق المزيد.

ويتطلع افراموفيتش في المرحلة الحالية إلى قيادة المنتخب السنغافوري إلى بلوغ نهائيات كآس آسيا 2011 حيث يلعب الفريق يوم 3 آذار (مارس) المقبل امام المنتخب الوطني في عمان ضمن المجموعة الخامسة من التصفيات.

مدرب اتحاد الرمثا يطلب انهاء عقد سيلا

طلب المدير الفني لفريق اتحاد الرمثا من ادارة النادي، انهاء عقد المحترف الغيني في صفوف فريق الكرة سيلا، بسبب تدني مستواه الفني خلال مباريات الفريق الاخيرة.

وطلب المدرب من الادارة بشكل شفهي، الاستغناء عن المحترف، لعدم حاجة الفريق لجهوده، بانتظار اعلان الادارة انهاء عقد اللاعب الذي انضم للفريق في الموسم الماضي.

شباب الحسين يستعد لتجميع لاعبي فريق الكرة

يستعد نادي شباب الحسين لتجميع فريق كرة القدم، استعدادا لمنافسات دوري اندية الدرجة الأولى الذي ينطلق خلال أيار(مايو) المقبل، حيث ينتظر ان يبلغ النادي لاعبيه بالتجمع في الثلث الاخير من الشهر الحالي.

ووفق عضو ادارة النادي روحي الفار في حديثه لـ"الغد" فان الفريق يفكر باقامة معسكر تدريبي في فلسطين، من خلال خوض لقاءات ودية مع الفرق الفلسطينية.

وكشف الفار عن استعادة النادي للاعبيه المعارين الى الاندية الاخرى امثال احمد ابو عالية وغانم حمارشة وعلاء جابر ونبيل ابو علي وامجد الشعيبي.

"الآسيوي" يشيد بنادي شباب الأردن

اعتبر موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ان نادي شباب الأردن يعتبر احد ابرز الاندية الآسيوية الصاعدة، والمنافسة على الالقاب القارية رغم حداثة عهده، مشيدا بالانجازات التي حققها الفريق في المسابقات المحلية والخارجية حتى الان.

وقد الموقع نبذه مفصلة عن تاريخ انشاء النادي، ومسيرته والمدربين الذين اشرفوا على تدريبه.

واعتبر الموقع الآسيوي ان شباب الأردن ونادي بونيودكور الاوزبكس هما الناديان الصاعدان الابرز في القارة الاسيوية.

يشار الى ان شباب الأردن يدين بالفضل في صعوده السريع لرئيس النادي سليم خير، الذي يعتبر احد ابرز رؤساء الاندية الباحثين عن مجد ناديهم، بعيدا عن المنافع الشخصية.

"سوبر" مولود

يستحق مدرب حراس المرمى سمير مولود ان يطلق عليه  لقب "سوبر مولود"، في ظل المهام المناطه به في عالم التدريب.

سمير مولود تم تعيينه مؤخرا مدربا لحراس مرمى منتخب الخماسي، اضافة الى عمله مدربا لحراس مرمى منتخب مواليد 1993، وعمله مدربا للحراس في مركز الموهوبين، اضافة الى تدريب حراس مرمى حراس منتخب الواعدين الذي سيتوجه الى قطر قريبا.

كواليس النجوم

- لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم اجروا تدريبهم أمس، في صالة النادي المغلقة، بسبب الاحوال الجوية التي سادت المملكة أمس.. الفريق ينتظر ان يكون قد اقام أمس معسكرا في الفندق استعدادا للقاء اليرموك...لاعبو فريق شباب الأردن ايضا اجروا تدريبهم أمس داخل صالة النادي.

[email protected]