سياحة إجبارية للفيصلي وهايل تحت الأنظار و"عقبة جبر" يطلب تجديد عقدي عطية ودولامة

سياحة إجبارية للفيصلي وهايل تحت الأنظار و"عقبة جبر" يطلب تجديد عقدي عطية ودولامة
سياحة إجبارية للفيصلي وهايل تحت الأنظار و"عقبة جبر" يطلب تجديد عقدي عطية ودولامة

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

سياحة إجبارية للاعبي الفيصلي في تونس!

سيضطر لاعبو فريق النادي الفيصلي لكرة القدم لاستحداث جولات سياحية واستجمام في تونس، بعدما تعذرت عودتهم الى عمان عقب نهاية مباراة اول من امس امام الصفاقسي التونسي بدوري ابطال العرب، بسبب عدم وجود حجوزات طيران الى عمان في تلك الفترة.

وسيستثمر لاعبو "الازرق" فرصة اقامتهم في تونس لإقامة جولات على الاماكن السياحية هناك، قبل ان تنطلق رحلة العودة الى عمان اعتبارا من مساء يوم غد الاثنين.

وربما لن يشعر عدد من لاعبي الفريق بمتعة السياحة بسبب الخسارة الثقيلة امام الصفاقسي، فيما لن يفوت قلة من اللاعبين فرصة الراحة والاستجمام، بعدما تناسوا الخسارة التي ربما لم تهزهم كما هزت جمهورهم!

"عقبة جبر" يعرض تمديد عقدي عطية ودولامة

تلقى نادي الجزيرة اول من امس عرضا من نادي عقبة جبر الفلسطيني، لتمديد عقد لاعبي فريق الجزيرة المحترفين في صفوف الفريق الفلسطيني احمد عطية ودولامة عاشور، اللذين برزا في صفوف عقبة جبر في المباريات الاخيرة.

وتلقى نادي الجزيرة اتصالا هاتفيا من ادارة عقبة جبر، لاستمزاج رأيها في هذا الموضوع، حيث طلب الجزيرة من عقبة جبر ارسال وفده الى عمان للتفاوض في الموضوع، ويتوقع ان تصل ادارة الفريق الفلسطيني الى عمان خلال الايام القليلة المقبلة لبحث الامر مع ادارة الجزيرة.

يشار الى ان فريق عقبة جبر الفلسطيني، سبق وأن تعاقد مع دولامة عاشور قبل ان يعلن مؤخرا تعاقده مع احمد عطية لمدة شهر واحد فقط.

بني ياسين يغادر إلى فنلندا

غادر لاعب فريق النادي العربي لكرة القدم انس بني ياسين الى فنلندا يوم امس برفقة وكيل اعماله عمر النمر، وذلك للخضوع لفترة اختبار في صفوف فريق نادي انتر تركو الفنلندي، للوقوف على جاهزيته للاحتراف في صفوف الفريق.

وستشهد الايام المقبلة فترة اختبار وفحوصات طبية للاعب بني ياسين قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن ضمه، أو اعلان عدم أهليته للاحتراف.

إلى ذلك، أكد نائب رئيس النادي العربي فايز سليم في حديثه لـ"الغد" رغبة الفيصلي في ضم بني ياسين، مشيرا الى ان الفيصلي طلب من العربي ضم اللاعب، ولكنهم حتى الآن لم يكرروا المحاولة من جديد، الامر الذي ابقى الموضوع معلقا.

هايل وخميس "يدحران" حسونة في الدوري الإماراتي

أحمد هايل يتألق في الإمارات (الغد)

نجح احمد هايل ومحمد خميس المحترفان في صفوف فريق نادي الفجيرة من دحر زميلهم حسونة الشيخ لاعب فريق دبي، عندما قادا فريقهما الفجيرة للفوز على فريق دبي (4/2) في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دوري الدرجة الاولى الاماراتي.

وشهدت المباراة تألقا لافت لأحمد هايل الذي سجل هدفين وصنع الثالث، فيما سجل حسونة الشيخ احد اهداف فريقه، علما ان هذه المباراة هي الاولى لحسونة عقب تعافيه من الاصابة التي لحقت به قبل حوالي 3 اسابيع.

ويحتل فريق الفجيرة حاليا المركز الثاني برصيد 49 نقطة، خلف فريق بني ياس المتصدر برصيد 52 نقطة.

وهايل مرشح للمنتخب والاحتراف

إلى ذلك، علمت "الغد" ان المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد تابع مباراة الفجيرة ودبي، لمتابعة اللاعبين الاردنيين، وبالتالي الوقوف على مستواهم الفني، حيث راقب تحركات الثلاثي هايل وخميس وحسونة.

وبحسب مصدر مقرب من حمد، فقد ابدى المدرب العراقي اعجابه بأداء هايل الذي سجل هدفين وصنع الثالث.

يشار الى ان حمد يعتزم اختيار لاعبي المنتخب وفق قناعاته الفنية فقط، بعيدا عن اية ضغوطات بحسب ما صرح في أكثر من مناسبة.

وفيما يتعلق بهايل ايضا، فقد رشحت معلومات عرض الفجيرة تجديد عقده، اضافة الى احتمالية تلقيه عدة عروض اخرى من اندية اماراتية بعد تألقه في الدوري الاماراتي.

كواليس النجوم

* عدد من اداريي الاندية والمدربين واللاعبين بدأوا يتخوفون من حدوث تلاعب في نتائج المباريات المقبلة، لتحديد هوية الفريق الذي سيهبط الى مصاف اندية الدرجة الاولى... عدد من الاداريين واللاعبين بدأوا في اجراء "كولسات" بهذا الشأن دون ان يسفر عن اتفاقات نهائية حتى الآن.

* ادارة نادي الحسين وخاصة رئيس النادي د. احمد البطاينة تحاول قدر الامكان في هذه الايام الحرص على متابعة تدريبات الفريق في الملعب، لشد ازر اللاعبين بعدما اصبح الفريق مهددا بالهبوط للدرجة الاولى.. الادارة تشكو فيما بينها من مشكلة انهيار الفريق بعد دخول مرماه الهدف الاول!

* المحترف الفلسطيني في صفوف فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم احمد كشكش التحق بمنتخب بلاده الذي يتوجه اليوم من الامارات الى نيبال للمشاركة ببطولة التحدي الآسيوية.