سيميوني: سأجعل أتلتيكو مدريد أكثر شراسة هجومية

مدريد- تعهد الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني الجديد لأتلتيكو مدريد الإسباني أمس بأن يجعل من فريق العاصمة الثاني “أكثر شراسة هجومية” للمنافسة على الالقاب المحلية والقارية.وأوضح سيميوني في تصريحات صحفية أنه يفضل اتباع طريقة 4-2-3-1 التي سبق أن طبقها مع فريقي إستوديانتس دي لا بلاتا وريفر بليت في الأرجنتين.ويسعى سيميوني لاستغلال مهاجمه الكولومبي راداميل فالكاو وتحقيق الاستفادة القصوى منه في مهاراته الهجومية لهز شباك خصومه قدر المستطاع.ويحتل أتلتيكو المركز العاشر في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.اضافة اعلان
وأعلن أتلتيكو مدريد الجمعة تعيين سيميوني مدربا للفريق، خلفا لجريجوريو مانزانو الذي أقيل بعد تدهور النتائج في الآونة الاخيرة، لا سيما بعد الخروج من الدور الثالث لكأس الملك على يد ألباسيتي المغمور.
يذكر أن سيميوني (41 عاما) لعب لأتلتيكو مرتين الأولى بين عامي 1994 و1997 والأخرى بين 2003 و2005 ، وكان ضمن الفريق الذي حصد لقبي الدوري وكأس الملك موسم 95-96.
ويزخر ملف المدير الفني الأرجنتيني بالإنجازات على الصعيد التدريبي، حيث تولي تدريب عدة أندية أرجنتينية كبيرة مثل ريفر بليت وراسينج دي أبيانيدا وسان لورينزو.وعلى الصعيد الأوروبي، أنقذ سيميوني كاتانيا الإيطالي من الهبوط الموسم الماضي، بل وقدم معه أحد أفضل مواسمه على الإطلاق، قبل أن يعود مرة أخرة للأرجنتين مع أبيانيدا، ليفسخ عقده معه، لينتقل إلى أتلتيكو.
إلى ذلك كشفت مصادر من نادي راسينغ كلوب الأرجنتيني أمس توصل المسئولين إلى اتفاق مع ألفيو باسيلي لتدريب الفريق خلفا لدييغو سيميوني .وقالت المصادر إن نوربرتو ريكاسينس وكيل باسيلي المدرب السابق لمنتخب الأرجنتين اجتمع مع مسؤولي النادي لمناقشة كافة شروط التعاقد. -(وكالات)