شباب الأردن يحذر مفاجأة المنشية

فريق المنشية لكرة القدم يخوض مباراة قوية امام ضيفه شباب الأردن بدوري المحترفين - (الغد)
فريق المنشية لكرة القدم يخوض مباراة قوية امام ضيفه شباب الأردن بدوري المحترفين - (الغد)

عاطف البزور

عمان- تنطلق اليوم منافسات الأسبوع الثامن عشر من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، بإقامة مباراة تجمع بين المنشية “18 نقطة” وشباب الأردن “40 نقطة”، وتقام عند الساعة الخامسة مساء في ستاد الأمير محمد.اضافة اعلان
ويدرك فريق شباب الأردن حاجته الماسة للفوز، للاحتفاظ بموقع الصدارة وتوسيع الفارق مجددا مع أقرب مطارديه الوحدات، كما يدرك جيدا أن منافسه ليس بذلك الفريق السهل، فهو وإن تراجعت نتائجه في الآونة الاخيرة، إلا أنه يبدو اكثر مقدرة على مقارعة الكبار، لذلك فإن شباب الأردن لن يغامر كثيرا بهذه المباراة، لأن اي مغامرة غير مدروسة قد تكلف الفريق ثمنا غاليا.
في المقابل سيركز فريق المنشية على مراقبة نقاط القوة لدى فريق شباب الأردن، وهو يدرك أن مواجهته هذه صعبة لانها امام فريق يسعى لتحقيق الفوز والحفاظ على موقع الصدارة.
فنيا يعتمد فريق شباب الأردن على قدرات مهاجميه كبالينغو ومحمد عمر، اللذين يقتنصان الاهداف الصعبة والحاسمة خاصة إذا ما تلقيا الدعم من رباعي خط الوسط أحمد الحاج وعصام مبيضين ورائد النواطير وأنس الجبارات وقيس العتيبي، المسندين بانطلاقات علاء مطالقة وعدي زهران من الأطراف.
الامر مختلف عند فريق المنشية وحساباته أيضا مختلفة، فهو يحاول تعويض خروجه من الكأس على يد منافسه اليوم وخسارة الجولة الماضية أمام الصريح، لذلك فهو لن يتعامل مع منافسه كما تعامل مع المباريات السابقة، بل سيقوم بدور افضل بهدف تحقيق مراده في هذا القاء.
فريق المنشية يلعب بحماس وقوة واندفاع، وهو قادر على تحقيق غايته بشرط عدم التسرع، ويستطيع محمد العلاونة ونبيل أبو علي وحسام الشديفات وعمر غازي قيادة الهجمات من منطقة العمليات والتقدم لاسناد احمد أبو كبير وماليك فال في الامام، لتشكيل قوة ضغط على دفاعات شباب الأردن والوصول لمرمى الحارس معتز ياسين.
التشكيلتان المتوقعتان
المنشية: حماد الأسمر، أحمد عطية، إبراهيم الصقار، علي ذيابات، أحمد السلمان، محمد العلاونة، أشرف المساعيد (محمد العلوم)، نبيل أبو علي، خالد سعد، يوسف الشبول، احمد أبو كبير (عدي شديفات)، عمر غازي (أحمد السلمان)، ماليك فال.
شباب الأردن: معتز ياسين، شادي ذيابات، وسيم البزور، عدي زهران، علاء مطالقة، رائد النواطير (أحمد العيساوي)، عصام مبيضين، انس اجبارات، محمد الشيشاني (عدي القرا)، ماهر الجدع، قيس العتيبي (محمد المحارمة)، كبالينغو.