شباب الاردن يرنو للفوز امام حطين السوري

شباب الاردن يرنو للفوز امام حطين السوري
شباب الاردن يرنو للفوز امام حطين السوري

اللاذقية- يرفع فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم اليوم شعار الفوز وهو يواجه في الساعة التاسعة مساء على ملعب الباسل فريق حطين السوري، ضمن منافسات الدور الاول من بطولة تشرين الكروية الخامسة الدائرة منافساتها في مدينة اللاذقية السورية.

اضافة اعلان

  ويرمي شباب الاردن في مواجهة اليوم بكامل اوراقه الهجومية, بحثا عن الفوز الذي سيساعد الفريق بنسبة كبيرة لبلوغ الدور الثاني من البطولة التي يشارك فيها 8 فرق, وهذا ما يدركه المدير الفني للفريق عيسى الترك الذي حاول في تدريب الامس معالجة بعض نقاط الضعف التي وقع بها الفريق خلال مباراته الاولى في الدورة امام الزوراء العراقي, والتي انتهت بالتعادل السلبي بعد سيطرة اردنية واضحة احتاجت فقط للمسة الاخيرة التي عانى منها الفريق رغم وفرة الفرص التي اتيحت للشباب, والتي كانت كفيلة بإحراز فوز تاريخي على الفريق العراقي صاحب الصولات والجولات محليا وعربيا وآسيويا.

  وكان الترك قد رصد جيدا فريق حطين في مباراته الاولى امام المنتخب الاولمبي السوري الامر الذي اتاح له معرفة مواطن القوة والضعف في صفوف الفريق الشقيق, وبالتالي العمل على استثمارها خلال مباراة اليوم .

  ويسبق مباراة شباب الاردن وحطين مواجهة تجمع الزوراء العراقي مع المنتخب الاولمبي السوري، الذي حقق فوزا كبيرا في مستهل مشواره بالفوز على حطين 3/1. التفاصيل ص (2)

الصورة من المصدر