شباب الحسين يلغي فكرة المعسكر الخارجي قبل الدوري

شباب الحسين يلغي فكرة المعسكر الخارجي قبل الدوري
شباب الحسين يلغي فكرة المعسكر الخارجي قبل الدوري

خالد الخطاطبة

  عمان- غض فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم النظر عن فكرة اقامة معسكر تدريبي خارجي قبل انطلاق منافسات الدوري الممتاز، حيث جاء التخلي عن فكرة المعسكر الخارجي في الوقت الحالي للظروف المالية الصعبة التي يعيشها الفريق، اضافة الى عدم وجود الفترة الكافية التي تتيح للفريق التوجه نحو الخارج.

اضافة اعلان

وجاء تأكيد إلغاء اقامة معسكر تدريبي للفريق على لسان الناطق الاعلامي للنادي جمال ابو زيد الذي بين ان الوقت الآن لم يعد مناسبا لمعسكر خارجي لضيق الوقت، ولعدم توافر الامكانات المالية التي تتيح للفريق التوجه لمعسكر خارجي مثمر يعود بالفائدة الفنية على الشباب، ونحن كإدارة ناقشنا هذا الوضع مع مدرب الفريق الذي تفهم اوضاع النادي.

وقال ابو زيد في معرض رده على استفسارات "الغد": الادارة لم تقترح  من قبل موعدا محددا للمعسكر الخارجي، ولكن بعد الجلوس مع الجهاز الفني بقيادة العراقي ثائر جسام، تم تحديد الثلث الاخير من شهر ايلول/ سبتمبر الحالي موعدا مقترحا للمعسكر، ولكن الظروف التي ذكرناها سابقا حالت دون ذلك.

وأشار الناطق الاعلامي الى ان الادارة لم تتخلَ نهائيا عن فكرة المعسكر، لأننا ندرس اقامته بين مرحلتي الذهاب والاياب، ونتمنى ان تتحسن ظروف النادي المادية ليتمكن شباب الحسين من تنفيذ مشاريعه الموضوعة على اجندة النادي.

وفيما يتعلق بالأمور المادية المتعلقة باللاعبين وخاصة المكافآت الشهرية قال: نحن كإدارة نحرص على صرف المكافآت الشهرية للفريق بانتظام رغم مشاكلنا المالية، وهذا يأتي ضمن سياسة النادي الهادفة الى دعم فريق الكرة املا بتحقيق نتائج جيدة في الدوري الممتاز وبالتالي تغيير الصورة التي ظهر عليها الفريق في الموسم الماضي.

جسام: نسعى لتعويض المعسكر بالمباريات

من جهته اعتبر المدير الفني ثائر جسام ان غض النظر عن اقامة معسكر خارجي لن يكون له ذلك التأثير الكبير على استعدادات الفريق لأن نادي شباب الحسين وفي هذه الفترة بالذات لن يستطيع تجميع الفريق بكامل عناصره للعب خارج الوطن، حيث هناك لاعبان لايستطيعان الالتحاق بالمعسكر المقترح لظروف عملهما، اضافة الى ثلاثة لاعبين ضمن صفوف المنتخب الوطني الذي سيباشر تدريباته قريبا، الامر الذي يغيب اسباب نجاح المعسكر.

وقال جسام: نسعى الان للاستعاضة عن المعسكر بتكثيف المباريات الودية التي تنعكس ايجابا على مستوى الفريق، واعتقد ان الفريق يمضي بخطوات ثابته نحو التطور، وبالتالي نأمل ان يتجلى ذلك في بطولة الدوري الممتاز التي نسعى خلالها للظهور بمظهر يليق بهذا التطور.

الخطيب يعود الأسبوع المقبل

من جهة اخرى يعود لاعب فريق شباب الحسين اسامة الخطيب اعتبارا من نهاية الاسبوع المقبل لمباشرة تدريباته مع الفريق بعد غياب طويل نتيجة خضوعه لعملية جراحية في منطقة القناة المغبنية.

وحرص الخطيب خلال الفترة الماضية على مواصلة تدريبات الحديد والتقوية والسباحة قبل العودة المنتظرة الى تمارين الكرات.

من جهة اخرى عاد المهاجم ثائر عيد لمتابعة التدريبات بعد تعرضه لإصابة  قوية في الرأس استدعت نقله الى المستشفى.

لقاء مع الكهرباء العراقي الخميس

من جهة اخرى يواصل الفريق مبارياته الودية استعدادا للدوري، حيث يتوجه اليوم الى مدينة اربد للقاء فريق العربي على ستاد الحسن، فيما يلاقي فريق الكهرباء العراقي يوم الخميس المقبل على ملعب السلط.

وينتظر ان يشهد الاسبوع المقبل اقامة عدد من المباريات الودية للوقوف على جاهزية اللاعبين قبل بدء منافسات الدوري.

الملعب يلغي مباراة الشباب ومنتخب الشباب العراقي!

اكد المدير الفني لشباب الحسين ثائر جسام ان عدم توافر ملعب، الغى مباراة الفريق التي كانت مقررة امس الاول السبت مع منتخب الشباب العراقي المتواجد حاليا في عمان، حيث اشار جسام الى ان الادارة حاولت قدر المستطاع تأمين ملعب لإقامة هذا اللقاء الا ان جهودها باءت بالفشل!