شركة إل جي تكرم الاتحاد الأردني لكرة القدم والأندية الرياضية

شركة إل جي تكرم الاتحاد الأردني لكرة القدم والأندية الرياضية
شركة إل جي تكرم الاتحاد الأردني لكرة القدم والأندية الرياضية

عمان - الغد - كرمت شركة المتطوعون للإدارة والتسويق وبرعاية شركة إل جي إلكترونيكس (LG Electronics) أسرة الاتحاد الأردني لكرة القدم وأندية الدرجتين الممتازة والأولى، وقد نظمت شركة LG حفل التكريم على مدى يومين وذلك على المسرح الرئيسي في موقع القرية العالمية – طريق المطار.

اضافة اعلان

وكان مدير عام شركة المتطوعون نضال مضاعين، قد ألقى كلمة في حفل التكريم رحب خلالها بالحضور، كما أعرب غازي فاروق مساعد المدير العام لشركة ال جي عن فخر وامتنان جميع العاملين في شركة LG الأردن ومجمع الشرق الأوسط للصناعات، للإنجازات الكروية المشهودة والمتميزة التي حققها الاتحاد الأردني لكرة القدم ومختلف الأندية الرياضية الأردنية وذلك على الصعيدين المحلي والإقليمي.

وأضاف فاروق قائلا، "تولي شركة LG اهتماما خاصا ورعاية مستمرة للقطاع الرياضي الأردني وعلى كافة المستويات، وذلك في سبيل تعزيز القدرات البدنية والذهنية للشباب الأردني وإفساح المجال أمامهم للاشتراك والمنافسة في مختلف المحافل المحلية والإقليمية والدولية، ويأتي تكريمنا اليوم للاتحاد الأردني لكرة القدم وللأندية الرياضية الأعضاء فيه تقديراً لما حققوه من إنجازات كروية غير مسبوقة في الفترة الماضية والتي كان لها أكبر الأثر في تحقيق قفزات نوعية للكرة الأردنية، وإيصالها الى مصاف النخبة والنجومية على الصعيدين العربي والدولي، وفي ظل هذه الإنجازات الكبيرة".

 كما جدد إلتزام شركة مجمع الشرق الأوسط (LG الأردن)  بدعم ومساندة الأندية الأردنية وتفعيل مشاركاتها في كافة الفعاليات والمناسبات الكروية العربية والدولية "، وأوضح فاروق بأن شركة LG  تساهم في إحتضان الفعاليات الرياضية الأردنية وتوفير الدعم لها، حيث يبرز هذا الدعم بشكل كبير في مختلف الأنشطة الرياضية في المملكة.

وقد تم تكريم نادي شباب الأردن بطل بطولتي الدوري والكأس للموسم الماضي، وأندية الوحدات، الفيصلي، الرمثا، الحسين إربد، البقعة، عين كارم، السلط، الجزيرة، اتحاد الرمثا، العربي، اليرموك، بالإضافة الى منتخب الشابات الذي حقق إنجازاً وطنياً وعربياً بتأهله الى نهائيات أسيا للشابات في كرة القدم والتي أقيمت في ماليزيا بشهر نيسان الماضي.

كما شارك في حفل التكريم اللجنة الأولمبية الأردنية، واتحاد الإعلام الرياضي، واتحاد رياضة المعوقين. وكرمت شركة LG  الحكم الأردني الدولي فتحي العرباتي والذي نال في أوائل العام الحالي جائزة الراية الذهبية كأفضل حكم مساعد في إدارة مباريات كرة القدم على الصعيد العربي.