شركة MTC تكرم نجوم فاست لينك أبطال سلة آسيا

شركة MTC تكرم نجوم فاست لينك أبطال سلة آسيا
شركة MTC تكرم نجوم فاست لينك أبطال سلة آسيا

عمان - الغد - كرم رئيس مجلس ادارة شركة (MTC) اسعد البنوان, فريق فاست لينك الحائز على بطولة آسيا للاندية الابطال بكرة السلة والتي اقيمت مؤخرا في الكويت حيث توج نجوم فاست لينك بأول انجاز تاريخي للسلة الاردنية على صعيد قارة آسيا.

اضافة اعلان

وحضر الحفل الرئيس التنفيذي لشركة فاست لينك "احدى شركات الاتصالات التابعة لـ MTC سعد الناصر والسفير الكويتي في الاردن، ونائب رئيس اتحاد كرة السلة, ورئيس نادي فاست لينك د. نصوح القادري، والجهازان الفني والاداري ولاعبو الفريق ورجال الصحافة والاعلام.

وبدأ الحفل بكلمة سعد ناصر الذي شكر الشركة الام MTC على دعمها المتواصل لنادي فاست لينك، ووعد بتقديم كل جهد ممكن حتى يتواصل مسلسل الانتصارات وتحقيق الانجازات التاريخية للسلة الاردنية, ثم تحدث اسعد بنوان وعبر عن فخره واعتزازه بهذا الانجاز الكبير وقال ان حلم حياته كلاعب كرة سلة عندما لعب لكاظمة الكويتي هو احراز بطولة اسيا، ولكنه لم يحقق افضل من المركز الثالث كلاعب على صعيد هذه البطولة، ليأتي اليوم الذي يحقق فيه فريق احدى شركاته هذا الانجاز الذي وصف بأنه هدية للكويت والاردن معا.

وتحدث رئيس نادي فاست لينك وقال ان مجلس ادارة النادي قرر انتخاب البنوان رئيسا فخريا لنادي فاست لينك، علما بأنه شغل منصب رئيس نادي كاظمة الكويتي، وقدم له درعا تذكارية وقميص النادي موقعا من قبل كافة اللاعبين، ووعده بالوصول الى بطولة اندية العالم.

وعلمت "الغد" ان تكريم البنوان لفريق سلة فاست لينك كان عبارة عن مكافأة مالية كبيرة لكافة اللاعبين والجهازين الفني والاداري.