شفيع وبهاء يغادران معا ودراغان يستبعد لاعبين ويطلب محترفا والحسين يسعى لإعادة بلص والزبون

شفيع وبهاء يغادران معا ودراغان يستبعد لاعبين ويطلب محترفا والحسين يسعى لإعادة بلص والزبون
شفيع وبهاء يغادران معا ودراغان يستبعد لاعبين ويطلب محترفا والحسين يسعى لإعادة بلص والزبون

أخبار النجوم

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

دراغان يطلب الاستغناء عن لاعبين والاستعانة بمحترف

توجه المدرب الكرواتي لفريق نادي الوحدات لكرة القدم دراغان تالاتيش، عائدا الى بلاده، في إجازة تمتد حتى يوم 23 كانون الثاني (يناير) الحالي، بعد الانتهاء من مرحلة الذهاب من الدوري، حيث غادر المدرب فجر يوم السبت الماضي.

وقبل مغادرته قدم المدير الفني تقريرا كاملا للإدارة بشأن الفريق، حيث كان أبرز ما تضمنه، الاستغناء عن عدد من اللاعبين، أمثال فادي شاهين وعبدالله الديسي وأحمد البنا، بسبب عدم إثرائهم الفريق في الفترة الأخيرة.

كما ألمح دراغان في تقريره إلى امكانية الاستعانة بمحترف رابع، خلال مشاركة الفريق في كأس الاتحاد الآسيوي، طبقا للقاعدة (3+1)، التي تتيح للفريق الاستعانة بأربعة محترفين.

وينتظر أن تبحث إدارة النادي تقرير دراغان، أملا في مواصلة الفريق مشواره في استعادة لقب الدوري، إلى جانب مشاركة فاعلة في كأس الاتحاد الآسيوي.

شفيع وبهاء يترافقان في العودة للبيت بعد المباراة

في منظر يؤكد عمق العلاقات التي تربط لاعبي فريقي الفيصلي والوحدات، حرص حارس مرمى فريق الوحدات عامر شفيع، ولاعب فريق الفيصلي بهاء عبدالرحمن، على الركوب في سيارة واحدة، متوجهين من ملعب القويسمة، إلى منزليهما عقب نهاية مباراة الفريقين التي جرت الجمعة الماضي، ورافقت نهايتها أحداث مؤسفة.

ويحرص شفيع وبهاء دوما على مغادرة الملعب معا، في ظل إقامتهما بالعمارة نفسها في عمان.

لاعبو الفيصلي يسهمون في علاج المصابين

اضطر لاعبو الفيصلي للتأخر لحوالي أكثر من ساعة في غرفة غيار الملابس بعد نهاية مباراتهم امام الوحدات، بسبب الأحداث التي رافقت نهاية المباراة. وبحسب المعلومات فان عددا من اللاعبين أسهموا في علاج المصابين الذين كانوا ينقلون الى غرفتهم، الأمر الذي كان له أطيب الأثر في نفوس الجميع.

الحسين يسعى لإعادة الزبون وبلص

توصل نادي الحسين إربد إلى اتفاق غير رسمي مع إدارة النادي العربي، على استعادة لاعبيه أنس الزبون ومحمد بلص، للعب في صفوف فريق الحسين إربد خلال مرحلة الإياب من الدوري، بعدما شاركوا فريق العربي منافسات مرحلة الذهاب.

وينتظر أن يكون النادي العربي قد بحث موضوع الاستغناء عن اللاعبين، تمهيدا للرد النهائي على فريق الحسين اربد.

وكان الزبون وبلص قد غادرا الحسين إربد، متوجهين إلى فريق العربي مقابل صفقة مالية.

يشار إلى أن العلاقة بين الناديين تمر حاليا بمرحلة متميزة، نتيجة الجهود التي يبذلها الطرفان في سبيل إعادة الأمور الى مسارها الصحيح.

المنتخب يستفسر عن غياب عقل عن الدوري السعودي

استفسر المنتخب الوطني لكرة القدم، عن سبب إبعاد المحترف في صفوف فريق الرائد السعودي حاتم عقل عن مباراة الفريق الاخيرة التي اقيمت يوم الخميس الماضي أمام فريق الشباب وانتهت بالتعادل 2-2، ضمن منافسات دوري زين.

وتفاجأ الجهاز الفني الذي تابع المباراة، بغياب عقل عن تشكيلة الفريق، الأمر الذي دفعه للبدء بالاستفسار عن السبب، خاصة وأن عقل لم يشارك فريقه الا لدقائق معدودة هذا الموسم.

الجزيرة ينهي عقد المصري وينتظر احتراف عطية

أنهى نادي الجزيرة عقد المحترف المصري في صفوف فريقه الكروي هشام محمود، وذلك خلال جلسة جمعت الادارة مع اللاعب، وتم فيها الاتفاق على انهاء العقد بالتراضي. إلى ذلك، غادر اللاعب أحمد عطية الى فلسطين، لترتيب موضوع احترافه في أحد الاندية الفلسطينية، يرجح أن يكون هلال القدس الفلسطيني، حيث منح الجزيرة لاعبه الضوء الأخضر للاحتراف، بانتظار العرض المالي، لاتخاذ القرار النهائي بشأن الموافقة على احتراف عطية أم لا.

العربي يطلب حارس الوحدات قنديل وينهي عقد حفناوي

ينتظر أن تكون إدارة النادي العربي قد حسمت أمس، إنهاء عقد حارس مرمى الفريق حمزة حفناوي بالتراضي بين الطرفين، بانتظار عودته لصفوف فريقه اتحاد الرمثا.

كما ينتظر ان يكون العربي قد ناقش في جلسته ليلة أمس، موضوع استقطاب حارس مرمى فريق الوحدات محمود قنديل، بعد غض النظر عن حارس مرمى فريق شباب الاردن أحمد عبدالستار، لارتفاع تكاليف استقطابه.

ووفق نائب رئيس النادي فايز سليم لـ"الغد" فإن هناك العديد من المواضيع الساخنة أيضا على أجندة الإدارة، من ضمنها دراسة موضوع معسكر جنين، في ظل عدم مقدرة العديد من اللاعبين على مرافقة الفريق لظروف متعددة، بانتظار القرار النهائي.

كواليس النجوم

فريق الجزيرة كشف لـ"الغد" عن عرض وحداتي، برفد الفريق بعدد من اللاعبين أمثال هيثم سمرين وعوض راغب وفادي شاهين وعبدالله الديسي وغيرهم... الجزيرة لم يبت بالموضوع، رغم أن المؤشرات ترجح عدم استعانة الفريق بأي لاعب، بانتظار مفاتحة المحترف لافي لاستمزاج رأيه في اللعب للفريق.

فريق الوحدات منح لاعبيه إجازة لمدة 10 ايام، اعتبارا من يوم السبت الماضي... لاعبو الفريق في المنتخبين الأول والأولمبي التحقوا بالتدريبات.

فريق الحسين إربد، يستعد لتجربة عدد من المحترفين، خلال الاسبوع المقبل، لاستقطاب المحترف الأفضل، لتعزيز صفوف الفريق.

نادي شباب الأردن منح لاعبيه استراحة حتى يوم الجمعة المقبل... المحترف الكونغولي في صفوف الفريق استأذن النادي في المغادرة الأسبوع الحالي في إجازة خاصة... إلى ذلك يبحث النادي حاليا موضوع التعاقد مع مدرب جديد، بانتظار الكشف عن هويته، رغم أن المدرب المحلي رائد عساف نجح في تحقيق نتائج جيدة مع الفريق.

اللاعب أحمد هايل المحترف في صفوف فريق نادي الجيش السوري، نجح في تسجيل هدف فريقه الوحيد أمام الوثبة رغم الخسارة بنتيجة 2-1... هايل رفع رصيده إلى 4 أهداف.

[email protected]