صدارة رباعية لفئة الرجال في بطولة الامير محمد للشطرنج

 عمان - تشارك كل من سمير منصور ومهند فرحان وبهجت الريماوي ورائد نويصر في صدارة الترتيب العام لفئة الرجال ضمن بطولة الأمير محمد الدولية للشطرنج التي ينظمها اتحاد اللعبة وتستمر حتى الخامس والعشرين من تشرين الأول (أكتوبر) الحالي حيث رفع منصور وفرحان والريماوي ونويصر رصيدهما الى (3،5) نقطة مع ختام الجولة الرابعة التي اقيمت أمس في قاعة المغفور له الحسين بن طلال بمقر اتحاد اللعبة، فيما استمرت الجولة الخامسة حتى ساعة متأخرة من أمس.

اضافة اعلان

وجاء بالمركز الثاني كل من بهاء سعد وسمير الهيصماوي وموسى نعيم واحمد ابو بكر وفادي ملكاوي واسامة الشرباصي ومحمد السيد وباسل الشوحة برصيد (3) نقاط لكل منهما، وفي فئة الناشئين تصدر مؤيد عبيد الترتيب العام بعد انتهاء الجولة الرابعة برصيد (49 نقاط، وجاء بالمركز الثاني كل من راكان العطار وسليمان الموسى واحمد الخطيب وازاد الكردي برصيد (3) نقاط.

ولم تقم الا الجولة الرابعة لفئة الاناث التي استمرت حتى ساعة متأخرة من مساء أمس، حيث يتصدر الترتيب العام للفئة تانيا عماد برصيد (3) نقاط، وسندس بينو بالمركز الثاني برصيد (2،5) نقطة، وتقاسمت كل من لوجين دحدل وراية النعيمات وبشرى الشعيبي وسيرين عماد المركز الثالث برصيد نقطتين لكل منهما.

فئة الرجال

فاز سمير منصور على محمد السيد وبهجت الريماوي على بهاء سعد وباسل الشوحة علي سمير الهصماوي وعبدالرحمن محمود على يوسف عيد وموسى نعيم على علي ذياب ونزال عماد علي محمد ابو قورة ومحمد الغومي على انس ابراهيم واسامة الرياطي على فراس ابو عبية وعبدالله الصانع على محمد فائق وطاهر علي على غالب عبدالله واحمد ابو عمر على ربيع الصانع ومحمد شيران على عبد الرزاق الكيلاني وابراهيم السلعوس على حسن حجاوي وخالد الصفوري على ايس ابو غزالة وخليل العوضي على خلدون الصفدي ونافز بركات على محمد بدوي ومحمد الشيشتاوي على سعيد ابو حنيفة.

فئة الاناث

فازت تانيا عماد على راية النعيمات وسندس بينو على سيرين عماد ولوجين دحدل على ابتسام علي وبشرى الشعيبي على ياسين ابوغنيمة وصفاء ابو غنيمة على ايناس هاني، فيما تعادلت رزان الشعيبي مع سجى هاني.

وتصدرت تانيا عماد والفئة برصيد 3 نقاط وجاء بالمركز الثاني سندس بينو برصيد 2.5 نقطة، وفي المركز الثالث كل من لوجين دحدل، راية النعيمات وبشرى الشعبي برصيد نقطتين، وفي المركز الرابع سيرين عماد برصيد نقطة، وفي المركز الخامس كلمن سجى هاني وابتسام علي ورزان الشعيبي وياسمين ابو غنيمة وصفاء ابو غنيمة برصيد نقطة واحدة.

فئة الناشئين

فاز مؤيد عبيد على اسامة عماد وسليمان الموسى على احمد الخطيب وراكان العطار على وسيم كنعان واحمد الكردي على مصعب التيم وازاد الكردي على حسام الريماوي ومحمد الخطيب على نزيه كنعان واحمد عباس على سائد التيم.

وتشارك في صدارة الفئة كل من مؤيد عبيد وسليمان الموسى برصيد 3 نقاط وجاء بالمركز الثاني كل من راكان العطار واسامة عماد واحمد الخطيب ومحمد الخطيب وازاد الكردي واحمد الكردي برصيد نقطتين،

فيما تعادل رائد نويصر مع مهند فرحان ورياض حداد مع فادي ملكاوي وماجد الزبن مع حكم الكيلاني واحمد سعادة مع وائل الهيصماوي وعبدالله سالم مع جمال عبندة.

ترقية حكام

نشر موقع الاتحاد الدولي ترقية 3 من حكامنا الأردنيين كل من خالد الكردي ونبيل الجنيدي واحمد الجوابرة الى درجة حكم اتحادي ضمن لائحة الاتحاد الدولي, ويبقى امامهم سنة تحكيمية للحصول على الشارة الدولية.

انهاء عقد فاليري

قرر اتحاد الشطرنج انهاء عقد مدرب المنتخب الوطني الاوكراني فاليري بالتراضي بعد ان كان من المقرر ان يغادر مع المنتخب مدربا ولاعبا الى المانيا للاشتراك في الاولمبياد العالمي للشطرنج الذي سيشارك فيه منتخبنا خلال الفترة 12- 6 من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.