طاولة إناث جامعة مؤتة تحقق إنجازا جديدا

 

    منير حرب

   الكرك- حقق فريق كرة الطاولة للإناث في جامعة مؤتة خلال بطولة الجامعات الأخيرة التي جرت في ضيافة جامعة العلوم والتكنولوجيا، إنجازا جديدا بعد أن بالحصول على المركز الثاني؛ مؤكدة على تطورها المتسارع.

اضافة اعلان

وفي البطولة الأخيرة حقق الفريق أربعة انتصارات على البلقاء التطبيقية 3/1 وعلى فيلادلفيا 3/1 وعلى اليرموك 3/0 وعلى آل البيت 3/0 وخسرت النهائي أمام التكنولوجيا 3/0 .

وقد مثل الفريق اللاعبات، هبة الرواشدة، ديانا شحادة، شرين البداينة، براء الجعافرة، ويشرف على الفريق العراقي عماد جهاد وعمر جميل وخالدة الضمور.

من جهة أخرى أعرب المدرب العراقي عماد جهاد والذي يقود تدريبات نادي الكرك عن تشاؤمه من مستقبل اللعبة في النادي وذلك لضعف الاهتمام باللاعبين من قبل الإدارة، رغم أن الفريق ومنذ سنوات يلعب في دوري الأولى.

بطولة كروية لشركة الجمل

نظمت شركة الجمل العالمية لصناعة الألبسة دوريا كاملا في كرة القدم (ذهاب وإياب) لأقسام الشركة المختلفة وعددها عشرة أقسام وانتهى بفوز المستودعات بلقب البطولة، حيث جرت المباراة الاستعراضية برعاية مدير عام الشركة المهندس مأمون القسوس وفيها فاز المستودعات على وصيفه التشييك 3/2، وتم اختيار مجدي القرالة كأفضل لاعب. وهداف البطولة ضياء كفاوين.