طيران الخليج تؤازر بطلة التنس ليندا ابو مشرف

طيران الخليج تؤازر بطلة التنس ليندا ابو مشرف
طيران الخليج تؤازر بطلة التنس ليندا ابو مشرف

  المنامة – قامت شركة طيران الخليج بنقل بطلة العرب للتنس ليندا أبو مشرف إلى الدوحة، وذلك من أجل المشاركة في بطولة الاتحاد العالمي للتنس التي أقيمت في قطر وتمكنت فيها ليندا من إحراز المرتبة الثانية .

اضافة اعلان

ومن خلال فوزها بلقب بطولة النساء العربيات التي أقيمت في الأردن مؤخراً، فقد تمكنت ليندا من التأهل لهذه البطولة العالمية، وسافرت برفقة البطلة والدتها ـ التي تبدي ثقة تامة إزاء قدرة ابنتها على تقديم عرض رائع في هذه البطولة، ومدربتها لينكا أبو مشرف التي سافرت هي الأخرى برعاية شركة طيران الخليج،

وتقول لينكا: "تعدّ هذه التجربة رائعة بالنسبة إلى ليندا، ومن المؤكد أنها ستساعدها على تعزيز تقدمها في هذه اللعبة لتصبح واحدة من بطلات التنس العالميات في المستقبل. وفي الوقت ذاته فإننا نعرب عن امتنانا البالغ إزاء شركة طيران الخليج نظير هذا المؤازرة المقدمة لنا".

والجدير بالذكر أن ليندا ذات الأربعة عشر ربيعاً شاركت من قبل في البطولات التي ينظمها الاتحاد العالمي للتنس في إسبانيا، وتتواجد الآن في مدينة دبي من أجل المشاركة في الجولة الرابعة من بطولة الاتحاد العالمي للتنس للصغار.

وتقدم شركة طيران الخليج الدعم بصورة منتظمة إلى العديد من اللاعبين واللاعبات الواعدين من فئة الشباب، ومنهم سامي الكوهجي الذي مثّل مملكة البحرين في مسابقة القوارب الشراعية ضمن أولمبياد أثينا.

ويقول أنتوني غوتشي مدير تسويق النشاطات الترفيهية لدى شركة طيران الخليج: "إننا نعرب عن بالغ سرورنا إزاء تقديم الدعم للاعبة ليندا، ونتمنى لها أن تحقق نتائج طيبة في هذه الجولة وفي الجولات المستقبلية".