عادل يوسف مدربا للوحدات وباسم تيم مدربا للحراس

عادل يوسف مدربا للوحدات وباسم تيم مدربا للحراس
عادل يوسف مدربا للوحدات وباسم تيم مدربا للحراس

محمد عمر يصل اليوم

صلاح الدين غنام

  الغد - توصل الوحدات الى اتفاق مع العراقي عادل يوسف ليتسلم الاخير مهمة الاشراف على فريق كرة القدم في النادي، والتقى رئيس النادي طارق خوري ومدير الفريق احمد مطر بالمدرب الجديد، حيث تم الاتفاق على كافة البنود المتعلقة بالعقد الذي يستمر حتى نهاية موسم "2006"، ويتقاضى عادل يوسف راتبا شهريا مقداره الفي دولار ومقدم عقد 7 الاف دولار إضافة لامتيازات السكن والمواصلات ومكافآت الفوز .

اضافة اعلان

وهي المرة الثانية التي يشرف فيها عادل يوسف على تدريب الوحدات، وكانت الاولى في عام "1995" وحصل مع الوحدات على بطولة درع الاتحاد قبل ان يغادر الاردن متوجها الى الامارات، ودرب هناك عددا من الفرق اضافة الى فريق القوة الجوية العراقي وعاد الى عمان مع نهاية الموسم الماضي، ليشرف على تدريب الرمثا ووصل معه الى الدور قبل النهائي من بطولة كأس الاردن ومن ثم تقدم بإستقالته من تدريب الفريق قبل 3 ايام.

وحاولت ادارة الرمثا ثنيه عن الاستقالة التي تمسك بها عادل يوسف مبررا تقديمها الى غياب اللاعبين عن التدريبات وعدم حصوله على مستحقاته المالية منذ 3 اشهر، نافيا ان يكون السبب في استقالته من الرمثا هو تلقيه عرضا من الوحدات، مؤكدا انه تلقى اتصالا من الوحدات امس الاول وبعد تقديمه لإستقالته.

من جهة ثانية ينتظر ان يصل الى عمان المدرب باسم تيم قادما من قطر للاشراف على تدريب حراس المرمى خلفا للمصري عصام عبد العظيم الذي تقدم بإستقالته من منصبه.

كما يصل اليوم المدير الفني السابق للوحدات محمد عمر من اجل إنهاء تعاقده مع الوحدات، وسيكون هناك مؤتمر صحفي مشترك مع محمد عمر للتأكيد على ان إنهاء العقد بين الطرفين جاء بالتراضي .