عايد وفاخوري بطلا الجولة السابعة لفروسية الخريف بنادي الجواد

عمان- الغد- حاز الفارسان رياض عايد وصالح فاخوري على لقبي الفئتين الأولى والثانية على التوالي، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الخريف لفروسية القفز عن الحواجز، التي أقيمت أول من أمس على ميدان نادي الجواد العربي، ضمن سلسلة البطولات التي ينظمها النادي للعام الحالي (2010).

اضافة اعلان

وجاءت النتائج الفنية للبطولة التي أدارها الحكام:

توفيق ثابت ومعن الحديد ويوسف الدليمي، على النحو التالي:

عايد بطل فئة 115 سم

حل الفارس رياض عايد في المركز الأول لمسابقة فئة 115 سم على الجواد (صن رايز) من دون أخطاء وبزمن (55، 38) ثانية، وحل في المركز الثاني الفارس عمر فلاح حسون على الجواد (فلايت ستار) وعليه ثمانية أخطاء وبزمن (04، 36) ث، وفي المركز الثالث الفارس حمزة الخوام على الجواد (سمانتا) وعليه (12) خطأ وبزمن (50، 37) ث.

فاخوري على قمة فئة 105سم

نال الفارس صالح فاخوري زعامة فئة 105سم على الجواد (رومنس) من دون أخطاء وبزمن (31، 39) ثانية، وجاء في المركز الثاني الفارس عبدالله النقشبندي على الجواد (دارون) من دون أخطاء وبزمن (07، 52) ث، وفي المركز الثالث فالح الدليمي على الجواد (العراق) وعليه أربعة أخطاء وبزمن (80، 38) ث.

فئة 90 سم

أنهى مسار هذه الفئة من دون أخطاء الفرسان: أحمد أبو عساف وباسمة جزازي وداليا ملص، وسجلت أربعة أخطاء على كل من الفرسان: راية الدباس وزيد السمرة وجمال منصور.

فئة 80 سم

شاركت في منافسات هذه الفئة الفرسان: صالح فاخوري وهدى كيالي وبشر كيالي وعيسى العيسى وأحمد أبو عساف وجمال منصور وغزل جزازي وزيد السمرة ودانا المفتي.